أخبار

المنتجة “جيد رايموند” تعمل على مشروع فائق السرية بعد ترك EA Motive

EA ألعاب القصة EA Motiveاكتسبت “جيد رايموند” شهرة واسعة بعد نجاح الأجزاء الأولى من سلسلة Assassin’s Creed حيث عملت على السلسلة بصفتها مؤسس مشارك، قبل أن تغادر يوبيسوفت وتبحث عن مغامرة جديدة في مكان مختلفة، وبعد عدة سنوات ترأست خلالها فريق التطوير EA Motive قررت “جيد” مغادرة الفريق نهائيا.

 

الجميع تساءل خلال الفترة الماضية حول مستقبل رئيسية استديو EA Motive السابقة وما إذا كانت تعمل على مشروع جديد في الوقت الراهن، وهي التفاصيل التي أكدتها بنفسها في لقاء صحفي جمعها مؤخرا مع موقع GamesIndustry.biz، حين أوضحت إنشغالها بالعمل على مشروع فائق السرية والذي يعد بمثابة فرصة تفكر فيها منذ فترة طويلة وبصدد التطرق لها الآن.
 
بالطبع لم تتحدث المطورة عن مشروعها القادم باستفاضة ولكنها اكتفت بالتلميحات، مشيرة إلى أن الأفكار التي اعتدنا رؤيتها في كتب الخيال العلمي أصبحت حقيقة ملموسة في الفترة الأخيرة مثل مشروع Metaverse للواقع الإفتراضي على سبيل المثال، موضحة أن بعض هذه الأفكار تراودها منذ فترة طويلة، وقد حان الوقت لتحويلها إلى حقيقة ملموسة.
 
“جيد” واصلت تصريحاتها الفلسفية التي لم تؤكد أي معلومات محددة، ولكنها ألمحت لإمكانية أن يركز العنوان على عناصر المشاركة الإجتماعية من خلال ربط اللاعبين ببعضهم البعض بطريقة ما بعيدا عن أطوار اللعب المعتادة عبر الشبكة.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق