أخبار

منتجة أساسنز كريد السابقة عملت على تصاميم أولية للعبة Splinter Cell جديدة

Splinter Cellجميع عشاق سلسلة Splinter Cell ينتظرون بفارغ الصبر سماع أخبار جديدة عن مصير السلسلة لاسيما بعد كم الشائعات التي تظهر قبل أي معرض E3 من ثم تأكيدات مسؤولي يوبيسوفت أنهم لم ينسوا ذلك العنوان.

آخر جزء صدر من هذه السلسلة كان جزء Blacklist الذي طرح عام 2013 ومنذ ذلك الحين لم يعد إلينا سام فيشر بأي مغامرة جديدة، منتجة ذاك الجزء كانت Jade Raymond المعروفة أكثر لدى اللاعبين بأنها منتجة الجزء الأول والثاني من سلسلة أساسنز كريد والتي عادت اليوم من خلال مقابلة صحفية أجريت معها لتكشف بأنه بالفعل كان هنالك تحضيرات تتم بأروقة الشركة لجزء جديد من Splinter Cell.

حيث ذكرت بأنها وقبل أن تغادر الشركة كانت تعمل مع فريقها على مجموعة من الأفكار والتصاميم الأولية للعبة سبلنتر سل الجديدة، ولكنها تابعت بالقول أنها لم تعد الآن تعمل مع يوبيسوفت لذا فهي لا تستطيع أن تشاركنا بمزيد من المعلومات حول ذلك المشروع.

وخلال المقابلة تطرقت ريموند لسلسلة أساسنز كريد وكيف أصبحت تميل أكثر للأربي جي حيث ذكرت بأن سر نجاح أي لعبة هو مدى ارتباط اللاعبين بها وتعلقهم بهذه اللعبة وبأن الخطة كانت أن تقدم السلسلة كثلاثية فقط ويكون لقصتها بداية ومنتصف ونهاية وعندما يتم الانتهاء من تلك القصة يصبح من الصعب الحفاظ على ارتباط اللاعبين بها.

لذا كان الحل لدى يوبيسوفت هو التوجه للأربي جي وهو أمر أثار اهتمام ريموند لأنه منح اللاعبين طرق أكثر للتفاعل مع عالم اللعبة وأن يكون له خياراته الخاصة وذلك أمر رائع بحسب تعبيرها فهو قدم إمكانية أن يكون لكل لاعب تجربته الخاصة ضمن اللعبة.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق