أخبار

فرصتك لخوض تجربة انهيار مجتمعك مع تطبيق The Division: Collapse

0

عودتنا شركة يوبيسوفت على ابتكار أفكار مذهلة في حملاتها الترويجية لألعابها، ومع اقتراب إصدار لعبة The Division ها هي الشركة تعلن عن إطلاق تطبيق يحاكي فكرة انهيار المجتمعات ويظهر لنا هشاشة العالم من حولنا حيث أن بمجرد حدوث اهتزاز بسيط يكون كافياً لانهيار كل شيء بغضون بضعة أيام بفعل تاثر البنى التحتية التي نعتمد عليها في حياتنا اليومية بدء من المواصلات والكهرباء انتهاء بالنظام المصرفي والاتصالات.

هذا التطبيق يحمل اسم The Division: Collapse خاص بالمتصفحات ويمكنكم تجربته من خلال هذا الرابط، وهو يحاكي قصة اللعبة التي تدور حول انتشار فايروس عن طريق تداول العملة الورقية في مدينة نيويورك مما يؤدي إلى انهيار المجتمع فيها بسرعة فائقة.

فمن خلال هذا التطبيق سيكون بإمكان اللاعبين معرفة كم المدة التي ستصمد بها المدينة التي يعيشون فيها بحال تم تفشي الفايروس فيها وقد جاء في وصف التطبيق ما يلي:

إن تطبيق The Division: Collapse هو تجربة تفاعلية يمكن خوضها عبر الشبكة تستخدم معلومات حقيقية من أجل عرض كيفية انهيار المجتمعات، ويكون على مستخدم التطبيق اتخاذ قرارات مصيرية ستنعكس نتائجها على انتشار الوباء.

ولقد تم تصميمه بناء على خرائط  Open Street Map و بعض البيانات من وكالة  NASA ومنظمة  IATA للطيران إضافة إلى معلومات من متخصصين بمجال الكوارث الانسانية، إن تطبيق Collapse يغطي أكثر من 3800 مدينة والتي يشكل سكانها 95% من سكان كوكب الأرض ويمكن لمستخدم التطبيق اختبار عدة سيناريوهات من خلال تغيير اختياراته ومعرفة من هي المدن التي ستكون أكثر أماناً.

ما رأيك بهذا التطبيق؟ شاركنا النتائج التي توصلت إليها بمدينتك

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق