أخبار

شركة Bethesda تؤمن أنها السبب في جلب لاعبين جدد لجهاز Switch

على الرغم من معاناة أجهزة Nintendo السابقة من الدعم المحدود لشركات الطرف الثالث، إلا أن جهاز Switch يعتبر الأنجح في مسار الشركة اليابانية من حيث تلك الجزئية، ويعود الفضل في ذلك لعديد من شركات النشر أبرزهم Bethesda التي دعمت الجهاز في الفترة الماضية بعناوين مميزة مثل Skyrim و Wolfenstein 2: The New Colossus و DOOM.

شركة Bethesda اعترفت على لسان نائب رئيس قسم التسويق Pete Hines أن دعمها لجهاز Switch مختلف عن أي منصة سابقة لشركة Nintendo بسبب قدرات الجهاز التقنية التي تسمح له بتشغيل تلك العناوين وهو ما لم يكن متاحا في الإصدارات السابقة مثل Wii و Wii U.

بحسب تصريحات Bethesda ساهمت ألعاب النشر الأمريكي في إكتساب Switch لقاعدة جماهيرية أعرض، حيث يمكن لشركة Nintendo معرفة أول عنوان يتطرق له المستخدمون على حسابات Switch الجديدة، وهناك جزء كبير من ملاك المنصة قاموا بتجربة ألعاب Bethesda أولا فور شراء الجهاز قبل أي عنوان آخر.

Pete Hines نفسه أكد مقابلته لأحد اللاعبين مؤخرا قام بشراء ألعاب DOOM و Skyrim و Wolfenstein  موضحا أن توافر تلك الألعاب عبر Switch كان سببا كافيا بالنسبة له لاقتناء المنصة.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق