أخبار

أنباء عن إطلاق Death Stranding للحاسب بعد فترة من إصدارها لجهاز PS4

عند الكشف عن Death Stranding لأول مرة، تحدثت تقارير عن وجود نسخة للحاسب الشخصي قيد التطوير، رغم أن العنوان من إنتاج ونشر سوني باستخدام أحد محركات الشركة الرئيسية، الأمر الذي جعل تلك المعلومات غير قابلة للتصديق بدرجة كبيرة، ولكن قبل عدة أسابيع تم سؤال “هيديو كوجيما” حول ما إذا كانت اللعبة ستصدر في وقت لاحق للحاسب أم لا، وتجاهل المخرج الياباني الإجابة على هذا السؤال سواء بالنفي أو الإيجاب، ما أعتبره البعض دليلك على وجود نية لتوافر المشروع لمنصات أخرى مستقبلا.

بالأمس وقبل ساعات من الكشف عن أحدث عروض Death Stranding قام الصحفي الإيطالي Antonio Fucito بتأكيد صدور اللعبة في 8 نوفمبر 2019، وهو التاريخ الذي تم الإعلان عنه بالفعل من قبل سوني، ما يجعله مصدر موثوق إلى حد ما، وبالتالي جاءت التفاصيل التي كشف عنها مؤخرا مثيرة للإهتمام بدرجة كبيرة، خاصة لمنتظري اللعبة على الحاسب الشخصي.

الشخص السابق ذكره أكد في بث مباشر عبر Twitch أن هناك إتفاق مبرم بين كوجيما وسوني من البداية على إصدار اللعبة للحاسب الشخصي، وهو ما يفسر غياب جملة Only on PlayStation عن جميع العروض الدعائي السابقة، حيث ينتظر أن تصدر Death Stranding للمنصة بعد فترة من توافرها حصريا على PS4 لمدة 6 أشهر أو 12 شهرا بحد أقصى.

بالطبع تلك المعلومات قد تكون غير صحيحة، حيث سبق وأكدت سوني أن غلاف اللعبة قابل للتغير والتعديل في الفترة القادمة، وبالتالي قد يتم إضافة جملة Only on PlayStation المعتادة في أي لحظة، وهو ما ينفي تلك التقارير جملة وتفصيلا.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق