نعلم بالفعل أن مبيعات It Takes Two تجاوزت مليون نسخة في أقل من شهر، حيث تمكن جوزيف فارس وفريقه مرة أخرى من تقديم لعبة تعاونية ممتازة مليئة بالتنوع والإبداع، ولحسن الحظ، لم تكتفي اللعبة بتحقيق نجاحًا مدويًا على المستوى النقدي فقط، بل على المستوى التجاري أيضًا.
أعلن استوديو Hazelight عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر أن It Takes Two باعت الآن أكثر من مليوني نسخة حول العالم، ومن الواضح أن المبيعات مستمرة بشكل مميز، خاصة إذا أخذنا بعين الاعتبار أن اللعبة تشبه A Way Out تمامًا من حيث توفير ميزة Friend’s Pass التي تسمح للاعب بدعوة صديقه لخوض أحداثها كاملة معه دون الحاجة لشرائها بشكل منفصل.
تم إطلاق لعبة The Takes Two لأجهزة PlayStation 5 و Xbox Series و PlayStation 4 و Xbox One و PC عبر Steam و Origin في 26 مارس 2021.
يشار إلى أن الفترة الماضية شهدت تصريحات من مبتكر اللعبة “جوزيف فارس” ذكر من خلالها بأنه لم يتفاجأ من الاستقبال الكبير للعبته هذه، وأعرب عن ثقته البالغة في ما يصنعه فريق Hazelight.
حتى أكون صريحاً، الاستقبال الجيد والرائع للعبة لم يفاجئني، لأنني أؤمن دوماً بما نقوم به. إذا سألتني حول لعبتنا التالية، يمكنني أن أخبرك الآن أنها ستكون أفضل حتى من لعبتنا الثانية أي It Takes Two، ستكون تجربةً جنونيةً للغاية. لهذه الدرجة أنا واثقٌ منها، وما سيحصل بها، إنها ستفجر العقول.
عادةً فارس يقوم بالكشف عن مشاريعه في حفل The Game Awards، لذا ربما يمكننا أن نتوقع بأن مشروعه الذي يشوفنا إليه اليوم قد يكشف عنه في ديسمبر المقبل.