نعلم بالفعل أن Hazelight Studios، مطور A Way Out و It Takes Two، يعمل على عنوان جديد منذ فترة، وبينما انتظرنا الكشف عن اللعبة في حفل The Game Awards، يبدو أن الكشف الرسمي سيأتينا في العام المقبل، وسيركز المشروع على تقديم تجربة تعاونية كما اعتدنا من الاستوديو السويدي.
شهد حدث Gamelab تواجد العديد من الأسماء الكبيرة والاستوديوهات المهمة من جميع أنحاء القارة الأوروبية لمناقشة مستقبل الصناعة في هذا القطاع والاستراتيجيات المشتركة التي يجب وضعها لمواجهة السوق العالمية وتحدياته، ومن المثير للاهتمام أن الحدث شهد تواجد Oscar Wolontis، مدير العمليات في الاستوديو السويدي Hazelight وأحد الأعضاء الرئيسيين في تطوير It Takes Two.
تم سؤال أوسكار عن المشروع الجديد للاستوديو، وما إذا كان سيقدم تجربة تعاونية أم لا، وإليكم إجابته:
لا يخفى على أحد حقيقة أن تركيزنا ينصب على هذا النوع من الألعاب، لقد تعلمنا الكثير من الماضي، خاصةً مع A Way Out و It Take Two، تعلم الفريق كيفية العمل معًا لفعل ذلك، الخبرات جيدة جدًا الآن، لذلك، لن نتخلص من هذا النوع من التجارب.
تطرق أوسكار فيما بعد للحديث عن صعوبات تطوير لعبة It Takes Two لجهاز Switch، وعبر عن سعادته بترجمة اللعبة للغات متعددة بما في ذلك اليابانية والإسبانية والألمانية.
سبق وقال رئيس الاستوديو جوزيف فارس إن Hazelight “يحرز تقدمًا جيدًا، ولكن هناك الكثير لفعله”، وأضاف أن التطوير “يسير في الاتجاه الصحيح بالتأكيد”، ومهما كانت هذه اللعبة، فستكون شيئًا رائعًا حقًا.
من المؤكد أن اللعبة الجديدة ستكون تجربة تعاونية كما اعتاد الفريق في مشاريعه السابقة سواء It Takes Two أو A Way Out، كما أن جوزيف فارس نفسه نشر صورة قبل فترة أثناء العمل على جلسات التقاط الحركة بمشاركة اثنين من الممثلين، مما يلمح بطريقة أو بأخرى لكونها لعبة تعاونية.