أخبار

لعبة Star Wars من كاتبة أنتشارتد ستكون من بطولة شخصيات عدة

star-wars-game-visceral-concept-art-header-185732

نعلم جميعاً بأن Amy Hennig كاتبة  أنتشارتد السابقة تعمل حالياً مع فريق  Visceral على لعبة Star Wars جديدة والتي قد لاترى النور قبل عام 2018 من أجل ذلك فإن الفريق لم يكشف عن أية تفاصيل حول هذه اللعبة.

ولكن يبدو أن Hennig قد قررت الإفصاح عن بعض المعلومات حول لعبتها الجديدة خلال تواجدها في احتفال  Star Wars Celebration والتي ذكرت فيه أن هذه اللعبة ستكون من بطولة شخصيات عدة وتحدثت عن الفرق بين ألعاب ستار وورز وفيلم Indiana Jones  الذي استوحت منه ألعاب أنتشارتد حيث قالت:

نحن نقوم بصناعة لعبة ستار وورز جديدة مع  شخصيات جديدة، ونحن نريدك أن تنهي اللعبة وتشعر بأنك قد رأيت فيلم ستار وورز رائع.

الفرق بين Star Wars و Indiana Jones هو أنه لا يوجد هناك شخصيات جانبية ولكن يوجد هنالك شخصيات تلعب أدوار بطولة ثانوية مساعدة ونفس الأمر ينطبق على لعبتنا.

كما ألمحت  Hennig من خلال رسمة فنية عرضتها بالحفل بأن قصة اللعبة الجديدة ستقع ضمن أحداث ثلاثية ستار وورز حيث نرى فيها مركبة Imperial Star Destroyer مع جنود Stormtroopers  أمام إحدى القصور ولكنها رفضت الإفصاح عن أية معلومات أخرى حول هذه اللعبة.

من الجدير بالذكر أن شركة EA لديها عدة مشاريع من عالم ستار وورز تنوي تقديمها لعشاق هذه السلسلة مستقبلاً من بينها بالطبع Star Wars Battlefront 2 التي سيعمل عليها استوديو Dice ولعبة استوديو Respawn الذي يعمل على لعبة من منظور الشخص الثالث من نوع أكشن مغامرات جديدة كليًا خاصَّة بسلسلة Star Wars، إلى جانب مشاريع فرق Motive و Visceral التي تشرف عليهما Jade Raymond.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق