أخبار

لعبة Iron Man VR تعدكم بأفضل تجربة طيران وبقصة جديدة تماماً

 Iron Man VR

في حلقة State of Play أعلنت سوني عن لعبة Iron Man VR التي تجعلنا نتقمص دور الرجل الحديدي بمغامرة جديدة من عالم مارفل، واليوم كشفت بلايستيشن السعودية عن مزيد من التفاصيل حول التجربة التي ستقدمها سوني بهذه اللعبة والمزايا الخاصة بها.

تاتينا هذه اللعبة من Sony Interactive Entertainment LLC وCamouflaj وMarvel، حصريًا لـ PlayStation VR. التقط وحدات تحكم الحركة PlayStation Move، وشغّل محركات دفع الرجل الحديدي وانطلق في السماء مع ترسانة تكنولوجيا الرجل الحديدي الشهيرة بين يديك. واجه أعظم أعداء الرجل الحديدي في معارك خطيرة ومفعمة بالحركة. ويمكنك ترقية التكنولوجيا في مرآب توني ستارك لتخصيص درع الرجل الحديدي المميز وقدراته الرائعة. تحكم في الرحلة والقتال. واستخدم التكنولوجيا ببراعة. فأنت الرجل الحديدي.

الميزات الأساسية:

  • قصة جديدة تمامًا للرجل الحديدي: لعبة حركة/مغامرة أصلية للرجل الحديدي تم تصميمها بشكل كامل حصريًا لنظامPlayStation VR. تفاعل مع الشخصيات الشهيرة، وحارب الأشرار القتلة، وزُر المواقع المعروفة في قصة مألوفة ورائعة.
  • أفضل تجربة طيران في الواقع الافتراضي: حلق عبر السماء واشعر بقوة السرعة بينما تختبر السعادة التي تنجم عن حرية الطيران.
  • لعبة حركة غريزية للغاية: تتميز اللعبة القتالية المفعمة بالحركة الهادفة والبديهية بأنها حديثة وتتيح لك تجربة المعارك المحفوفة بالمخاطر مباشرة.
  • تصميم وتخصيص درع جديد فريد: استعد للمهام القادمة من خلال ترقية تقنية الدرع وترسانة الأسلحة وتعزيزها.
  • الرجل وراء الدرع الذهبي: قد يبدو الدرع مثاليًا لكن الرجل بداخله ليس كذلك. فدرع الرجل الحديدي يحمي بطلًا بشريًا معقدًا ومعيبًا يوفر أسلوب حياته المفعم بالإثارة والديناميكي تحديات فريدة خاصة به.

وقد تم التنويه بأنه لا يُسمح باستخدام PlayStation VR من قِبل الأطفال الذين تقلّ أعمارهم عن 12 عامًا. مطلوب أنظمة PlayStation 4 وPlayStation VRوPlayStation Camera لتجربة وظيفة الواقع الافتراضي. كما أنه مطلوب وحدتي تحكم الحركة PS Move للتشغيل. وهي تُباع بشكل منفصل.

بينما لم يتم حتى الآن تحديد موعد صدور اللعبة.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق