أخبار

لعبة Hitman لن تتضمن مهمات تعاونية، وقصتها ستلقى إعجاب محبي السلسلة القدامى

hitmanpic2

كشف فريق التطوير IO Interactive خلال مقابلة أجراها معه إحدى المواقع الالكترونية عن بعض تفاصيل لعبة Hitman الجديدة التي يعمل الاستوديو على تطويرها حالياً.

حيث ذكر الفريق رداً على سؤال وجه له حول الأطوار التي ستتواجد باللعبة أنها لن تتضمن طور للعب التعاوني بمعنى لن يكون هناك مهمات باللعبة بإمكان اللاعب تنفيذها مع أصدقائهم، بالرغم من أنهم يعتقدون أن هذا الطور سيكون ممتعاً و يضيف تجربة جديدة إلا أن السبب وراء عدم إضافته هو لكون الاستوديو لم يسبق له أن قدم ألعاباً تحتوي طور اللعب التعاوني وأن هذه  التقنية تعتبر جديدة بالنسبة لهم.

وقد أكد الاستوديو أنه يهدف إلى التركيز على طور القصة و تقديمها بشكل لائق، و بهذه الناحية كشف أن أحداث اللعبة ستشكل انعطافة كبيرة بقصة السلسلة ككل وهي ترتبط بشكل كبير بالأجزاء السابقة، وستنعكس على أحداثها القرارات التي قام العميل Agent 47 باتخاذها مما سيلقى إعجاب محبي السلسلة القدامى، و لكن الاستوديو رفض الكشف عن بعض تفاصيل القصة ووعد بالإعلان عن المزيد حولهافي المستقبل القريب.

من الجدير بالذكر أن لعبة Hitman من المقرر أن تصدر بشكل حلقات رقمية للجيل الحالي والحاسب بدء من ديسمبر المقبل وحتى منتصف 2016.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق