أخبار

استوديو IO Interactive صار مستقلًا، وحقوق Hitman عادت ملكًا له

Hitman IP

أخيرًا، وبعد إعلان شركة “سكوير إنكس” تخليها عن IO Interactive المعروف بتطويره لسلسلة Hitman ، أكّد مسؤولو الاستوديو الدنماركي أنهم أصبحوا مستقلين تمامًا، وغير تابعين لأي ناشر بعد الآن، في بيانٍ صحفيٍ جديدٍ، نُشِرَ اليوم.

علاوةً على ذلك، أكّد الرئيس التنفيذي للاستوديو، السيد “هاكان أبراك” أنه وبعد إنهاء المفاوضات مع الناشر الياباني، فإن الشركتان توصلتا لاتفاقٍ يُقتضى بموجبه نقل حقوق Hitman لاستوديو IO Interactive. بعبارةٍ أخرى، هذا يعني أن فريق التطوير الدنماركي سيتمكن من الاستمرار في تطوير المزيد من الألعاب لسلسلة التخفّي والاغتيالات الشهيرة.

يقول هاكان:

الأكثر أهمية، هو أننا الآن سنحافظ على جميع حقوق ملكية سلسلة Hitman. إنها لحظةٌ فاصلةٌ بالنسبة لاستوديو IOI، فاعتبارًا من اليوم، صارت لدينا السيطرة الكاملة على جميع أنحاء الاستوديو وعلى السلسلة. نحن على وشك صياغة وصناعة مستقبلنا بأنفسنا، وهذا مثيرٌ بشكل لا يصدق.

واختتم حديثه:

بدأ استوديو IOI مستقلًا، والآن، سنعود إلى تلك الجذور، مع فريقٍ من الشغوفين والموهوبين.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق