شبيهة Counter-Strike لعبة Warface: Breakout باتت متاحة بالعربية – لنتعرف عليها

إذا كنت من محبي ألعاب التصويب التكتيكية الأونلاين من المنظور الأول مثل Counter-Strike فهناك لعبة قد تثير إعجابك دون شك وهي Warface: Breakout التي أصدرت في مايو الماضي، لكن المفاجأة اليوم بأنها ستتاح باللغة العربية مع توفير سيرفرات بالشرق الأوسط خاصة بها من أجل دعم أكبر للاعبين بمنطقتنا. لذا قررنا أن نعرفكم على هذه اللعبة باختصار بمقالنا هذا.

لعبة Warface: Breakout هي لعبة إطلاق نار تنافسية عبر الإنترنت متعددة اللاعبين (2-١٠ لاعبين)، متوفرة على PS4 و Xbox One. تتميز اللعبة بمعارك مكثفة متعددة اللاعبين مع قتال تكتيكي يركز على إطلاق النار. تم تطوير لعبة Breakout بواسطة فريق Allods Team، وهو استوديو داخلي تابع لـ MY.GAMES وتم إصدارها في 26 مايو 2020

كن جندي المرتزقة المطلق في اللعبة حيث يحدد التعاون الاستراتيجي للفريق والقتال المحكم بالأسلحة خبرة التعامل مع المخاطر العالية. وانخرط في معارك نارية شرسة واتخذ القرارات في أجزاء من الثانية واتقن ترسانة واسعة من الأسلحة لتتفوق على خصومك وتحقق النصر.

تتميز Warface: Breakout بأنها تضعك ضمن ساحة معارك مكثفة مع قتال مركز على إطلاق النار ونظام مخزن أسلحة يسمح للاعبين بتخصيص عتادهم في بداية كل جولة عن طريق إنفاق ما كسبوه طوال المباراة. وتقدم اللعبة وضع “البحث والتدمير” Search and Destroy الكلاسيكي حيث يتعين على الفريقين المتنافسين إما زرع قنبلة أو نزع فتيلها.

تقوم الفرق المتنافسة (الحراس والحصادون) بكسب أرصدة من خلال هزيمة الخصوم وإكمال أهداف المهمة. يمكن بعد ذلك إنفاق ما كسبته الفرق على أسلحة ومعدات تكتيكية جديدة في بداية كل جولة. القواعد بسيطة، لكن كل مباراة هي معركة فريدة من نوعها من الذكاء التكتيكي. واللعبة قدمت عند الإطلاق خمسة خرائط مع 30 سلاح.

ماذا عن دعم المنطقة العربية؟

أعلن الناشر MY.GAMES اليوم عن إطلاق Warface: Breakout رسميًا في منطقة الشرق الأوسط مع اثنين من الخوادم المخصصة الجديدة (سيرفرات) الموجودة في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة. وذلك بهدف توفير اتصال أفضل وأداء أفضل عبر الإنترنت وزمن انتقال منخفض ولعب سلس بين اللاعبين في المنطقة.

بهذه المناسبة صرح Ivan Pabiarzhyn منتج اللعبة بالقول:

نحن متحمسون للغاية لتوسيع نطاق لعبة Warface: Breakout في إقليم الشرق الأوسط فمن خلال شركائنا المحليين في الحوسبة السحابية الجديرين بالثقة. نتوقع انضمام المزيد من اللاعبين من المنطقة والأقاليم المحيطة [اعتمادًا على المدينة ومزود خدمة الإنترنت المختار] للانضمام وتجربة لعبة Warface: Breakout لعبة التصويب التنافسية. لدينا المزيد من تحسينات اللعبة قيد التحديث والتجديد وسنواصل البحث عن خيارات لتوسيع مدى وصول شبكتنا لتحسين تجربة اللاعبين في كل مكان.

السيرفرات ليست كل شيء بل تم الإعلان كذلك عن دعم اللعبة للغة العربية من أجل تلبية احتياجات اللاعبين الجدد في الشرق الأوسط، ولخلق تجربة تفاعلية بين لاعبي الدول مثل المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والكويت وعمان والبحرين وقطر ومصر وغيرها من الدول التي تتحدث العربية كلغة أساسية.

تجربة شبيهة بألعاب Counter-Strike لكن على الأجهزة المنزلية

هدف المطور مع Warface: Breakout هو تقديم تجربة ألعاب تصويب تكتيكية لملاك بلايستيشن 4 واكسبوكس ون يحاكي الأسلوب الذي تقدمه ألعاب مثل Counter-Strike على الحاسب الشخصي، مع نظام تصويب كلاسيكي يعتمد على تبادل إطلاق النار وإدارة الموارد مع وجود متجر أسلحة يظهر بين الجولات حيث تنفق أرصدة تكسبها من خلال مباراة على شراء الأسلحة والعتاد.

أهناك نظام مشتريات أو باتل باس؟ وماذا عن التحديثات؟

اللعبة فيها نظام مشتريات لكنه خاص فقط بالعناصر التجميلية، وهي لا تمتلك نظام Battle Pass فكل اللاعبين سيحصلون على تحديثات موسمية تطرح بشكل دوري وهي مجانية للجميع، كما أن نظام التقدم سيكون مشترك لكل اللاعبين.

الموسم الأول للعبة انطلق بعد طرح اللعبة بأقل من شهر وحمل معه للاعبين أجواء الإثارة والمخاطرة أكثر مع تقديم المباريات المصنفة حيث سيختبر اللاعبون مهارتهم وسيثبتون جدارتهم بين أفضل اللاعبين حول العالم. وجلب أيضاً تحديات موسمية جديدة – أكملها للحصول على عناصر تجميل حصرية للموسم لتخصيص مظهر الشخصيات والأسلحة – دروع شخصية وهيئات سلاح وأفاتار والمزيد ولن تضطر إلى شراء Battle Pass للمشاركة في ذلك.

ستجلب التحديثات الموسمية القادمة خرائط جديدة، ووضعًا جديدًا للعبة، ونظامًا للعشيرة، ولعبًا مع أنظمة الأجهزة المحمولة الأخرى، والمزيد. سيكون كل المحتوى الجديد متاحًا مجانًا. ويعد الفريق بتقديم 3 مواسم حتى نهاية العام وكلها بمحتويات مجانية من خرائط وتحسينات تقنية وأطوار لعب جديدة بجانب أحداث خاصة بالهالوين وأعياد نهاية السنة وغيرها.

لعبة Warface: Breakout النسخة العادية متاحة للشراء في متجر ألعاب Xbox بسعر 74 ريال ومتجر PlayStation مقابل 93.75 ريال. إصدار اللعبة Deluxe Edition  بسعر 111.50 ريال على متجر Xbox وبسعر 136.9 ريال على متجر PlayStaion ويتضمن على عناصر التجميل الحصرية مثل سكين أسطوري ‘Vendetta’ و ‘Liberator’ Legendary Weapon Skin لـ M1911 و ‘Redeemer’ Legendary Weapon Skin for USP بالإضافة إلى شارة لاعب ‘Nightslayer’ ورزمة الصورة الرمزية.

Disqus Comments Loading...