فريق التطوير Inti Creates قدم مؤخراً لعبة Blaster Master Zero لجهاز نينتندو سويتش ويبدو أن نتائج هذه اللعبة كانت وفق أهوائه.
حيث ذكر Takuya Aizu المدير التنفيذي للفريق أن مبيعات Blaster Master Zero تجاوزت 80 ألف نسخة منذ إطلاقها حتى 10 مايو، ومع هذا النجاح يخطط فريقه للكشف عن لعبتين جديدتين للجهاز بالفترة المقبلة.
كما تحدث Aizu عن مدى سهولة عملية التطوير لجهاز سويتش، فهم في نهاية أكتوبر الماضي حصلوا على عدة التطوير الخاصة بسويتش وبدؤوا فوراً عميلة نقل لعبة Blaster Master Zero من نسخة 3DS لنسخة سويتش وبغضون شهرين فقط استطاع الفريق أن ينجز المهمة وبالتالي تمكنوا من تقديم اللعبة بالتزامن مع طرح سويتش في 3 مارس.
إن محرك تطوير Blaster Master هو نفسه ذاك المستخدم في تطوير Azure Striker Gunvolt، هذا المحرك تم نقله لتطوير ألعاب PC بحيث تصدر على ستيم وخلال شهرين فقط تمكنا من نقل نسخة المحرك الخاصة بالحاسب إلى نسخة لسويتش.
لذلك فإنه من السهل جداً تطوير الالعاب لجهاز سويتش وهذه تكون أول خطوة في سبيل تقديم ألعاب للجهاز، وهذا الجهاز هو أول جهاز من نينتندو تكون عملية تطوير الألعاب له بهذه السهولة، يبدو أن نينتندو تخطط للحاق بركب بلايستيشن 4 لناحية تقديم جهاز سلس بعملية التطوير مع واجهة مستخدم سهلة.