سيكون بانتظار عشاق Ratchet & Clank في شهر أبريل المقبل وجبة دسمة من مغامرات هذا العنوان فضلاً عن الفيلم المرتقب والذي سيكون أيضاً بالصالات السينمائية في نهاية أبريل، فإن مالكي بلايستيشن 4 سيحصلون على اللعبة التي تعد إعادة إحياء للعبة الأصلية التي صدرت على البلايستيشن 2 بالعام 2002، وستقدم لهم اللعبة قصة أكثر عمقاً من النسخة الأصلية فهي ستجمع ما بين أحداث الفيلم المقتبس عنها وبين قصة اللعبة الأصلية.
ومن خلال مقابلة أُجريت مع Ryan Schneider مسؤول العلامات التجارية في الفريق تم سؤاله عن فيلم Ratchet & Clank وكيف تم اتخاذ قرار انتاجه حيث وصف Ryan هذا القرار بأنه كان قراراً سهلاً نظراً لطبيعة اللعبة حيث قال:
عندما بدأنا في سلسلة Ratchet & Clank كان هدفنا أن تكون اللعبة تبدو وكأنها واحدة من أفلام Pixar (استديوهات بيكسار للرسوم المتحركة)، وبالنتيجة كنا دائماً نرغب برؤيتها على الشاشة بالصالات السينمائية لأننا كنا دائماً نعتقد بأنها ملائمة جداً لذلك، وعندما ستلعبون لعبة Ratchet & Clank القادمة ستشعرون بذلك إنها تبدو كواحدة من أفلام Pixar.
هذا وقد تم توجيه سؤال إلى Ryan حول ما هي مشاريع فريق Insomniac التي يرغب برؤيتها على الشاشة الذهبية كأفلام سينمائية حيث كشف بأنه عملية الانتاج لفيلم مقتبس من Resistance كادت أن تبدأً لولا تغيير الأولويات:
كدنا نقترب من العمل على Resistance ولكن الذي حدث أن المنتجين أصبح لديهم مشاريع أخرى والممثلين انشغلوا بأعمال ثانية فتغيرت الأولويات، حيث اعتبر الجميع أن فيلم Ratchet & Clank سيكون مشروع رائع من أوله لنهايته.
وأخيراً نذكر أن لعبة Ratchet & Clank قادمة بتاريخ 20 أبريل في حين أن فيلمها سيتم عرضه بالصالات السينمائية بتاريخ 29 أبريل.