أخبار

مارفل تلمح لإطلاق Spider-Man هذا العام ،ومطورها يقول لاموعد محدد بعد

Spider-Manنعلم جميعنا بأن فريق التطوير Insomniac يعمل بالوقت الحالي على لعبة Spider-Man جديدة حصرية لجهاز بلايستيشن 4، إلا أننا حتى الآن لا نمتلك أية معلومات عن هذه اللعبة رغم مضي أشهر عدة على الإعلان عنها.

طبعاً هذا جعل البعض يقول بأن طرح هذه اللعبة سيكون بعيد المنال وبأنها مازالت بمراحل أولى من التطوير لذلك فإن الفريق لم يتمكن من الكشف عن أية تفاصيل حولها، لكن يوم أمس فاجأت مارفل الجميع عبر تصريح لنائب رئيس مجموعة Digital Media بالشركة السيد  Ryan Penagos والذي ذكر بأن مالكي بلايستيشن 4 سيكونون هذا العام على موعد مع لعبة Spider-Man الجديدة، وذلك في معرض حديثه عن الألعاب القادمة هذا العام من عناوين الشركة فقال:

هنالك المزيد من المشاريع القادمة هذا العام للاعبين مثل لعبة  Spider-Man القادمة للبلايستيشن 4 ولعبة Marvel vs Capcom Infinite القادمة لمالكي بلايستيشن 4 واكسبوكس ون وPC.

طبعاً هذا التصريح فسره البعض أنه تلميح صريح بصدور اللعبة هذا العام مما جعل البعض يحاول أن يتأكد من شركة سوني والتي رفضت بدورها التعليق على هذه الأنباء قائلة أنها لا تعلق على أي أخبار مصدرها تكهنات أو شائعات.

أما فريق التطوير Insomniac Games فعلق على الموضوع عبر حسابه على تويتر قائلاً بأنهم لم يحددوا بعد أي موعد لطرح هذه اللعبة ولم يعلنوا عن موعدها، هذا وكان الفريق قد ذكر مؤخراً أن Spider-Man لم تلغ وهو يعمل عليها كل يوم.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق