أخبار

الطلب المسبق على Spider-Man «قويٌ جدًّا».. والمطور سعيدٌ للغاية

Spider-Manبلا أدنى شك، تعتبر Spider-Man واحدةً من الألعاب المنتظرة بقوة هذه السنة ولا يبدو أن ذلك نظريٌ فحسب، بل يشمل النطاق العمليّ أيضًا.

 

في مقابلةٍ أجريت معه حديثًا، عبَّرَ مدير المجتمعات في استوديو Insomniac السيد James Stevenson عن دهشتهم الكبيرة من قوة الطلب المسبق على لعبة الرجل العنكبوت هذه، كاشفًا عن سعادةٍ كبيرةٍ غمرت الفريق.

إنه لمن الثناء والإغراء حقًا أن ترى الناس يضعون أموالهم لديك وإيمانهم فيك مسبقًا.

وبجانب ذلك، أوضح Stevenson أن عالم اللعبة المفتوح سيشمل عددًا من الأنشطة الجانبية الأخرى، والتي سيحظى بعضها بروابطٍ بأحداث القصة الرئيسيَّة، على غرار أي منتجٍ آخر من Marvel.

وفي نفس المقابلة، أكّدَ المسؤول أن المقاطع التشويقيَّة الصادرة للعبة اُختيرَت بعناية، وأن أحداث اللعبة قد تسير بشكلٍ مختلفٍ بعض الشيء عما عُرِض – الأمر الذي من شأنه أن يكون مصدر ارتياحٍ للمتخوفين من حرق القصة.

يُذكر أن Spider-Man ستصدر في السابع من سبتمبر القادم، حصريًا على Playstation 4، وستدعم اللغة العربيَّة بشكلٍ كامل، وتحديدًا، باللهجة المصريَّة.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق