الرئيسية / أخبار / مطور Spider-Man: من الرائع أن نعمل على لعبة لشخصية رمزية كالرجل العنكبوت

مطور Spider-Man: من الرائع أن نعمل على لعبة لشخصية رمزية كالرجل العنكبوت

Spider-Man

فريق التطوير Insomniac يعمل حالياً على تطوير لعبة Spider-Man الحصرية للبلايستيشن 4، هذه اللعبة لن تصدر قبل العام المقبل 2018 مع الأسف لكن هذا لم يمنع الفريق من أن يكون حاضراً ليستعرض لعبته في حدث D23 Expo.

استغل المطور فرصة تواجده هناك ليتحدث أكثر عن مشروعه الجديد، حيث ذكر بأن لعبة Spider-Man ستقدم قصة جديدة وعالم جديد وبنفس الوقت مستوحاة من عالم الكتب المصورة Ultimate Spider-Ma.

كاتب اللعبة Jon Paquette ذكر بأنه من المذهل أن يتم العمل على لعبة حول شخصية رمزية أو أيقونية مثل الرجل العنكبوت، ولكن هذا الأمر بحسب الكاتب يضع تحديات أكبر على عاتق الفريق نظراً لكون هذا المشروع ينتظره الكثيرون.

المطور أكد بأنه في هذه اللعبة لن يقدم فقط قصة حول شخصية خارقة بل سيقدم أيضاً قصة حول الانسان وراء هذه الشخصية الخارقة، لذا سيتم التركيز على شخصية Peter Parker الذي سيكون باللعبة يبلغ عمره 23 عاماً ويكون قد اعتاد على كونه الرجل العنكبوت لمدة طويلة.

المخرج الإبداعي Bryan Intihar أكد بأنهم طوروا أسلوب اللعب ليتوافق مع كون بيتر باركر أصبح محترفاً بقوى سبايدر مان فامتلك مقدرات أكبر واستطاع أن يستغل العالم من حوله للقضاء على أعدائه.

وختم Intihar بالقول بان فريق Insomniac يعلمون تماماً ما يعنيه الرجل العنكبوت لكثير من الناس لذلك هم يعملون جاهدين لتكون هذه اللعبة هي تجربة Spider-Man التي طاالما انتظرها عشاق هذه الشخصية.

المصدر

شاهد أيضاً

Wolfenstein II

مُنتج Wolfenstein II ممتدحًا Xbox One X: إنه جهاز قوي وخارق

في مقابلةٍ صحفيةٍ نُشِرت في أحدث إصدارات مجلة Official Xbox Magazine UK، امتدح المنتج التنفيذي ...

  • KakArot_SaN94

    لعبة رائعة جدا

  • Gabe logan

    Sony تتفرد بالحصريات الضخمه.
    الى الان مالها منافس لحصرياتها.