أخبار

مطور Spider-Man: تشغيلها على 1080p/60FPS ليس خيارًا بين أيدينا

Spider-Man

كشف استوديو Insomniac Games النقاب لأول مرة عن أسلوب لعب Spider-Man حصرية بلايستيشن 4، في مؤتمر سوني، بمعرض E3 2017. إن لم تكن تعلم، أكّد الاستوديو استهدافه لدِقة 4K ومعدل 30 إطارًا على بلايستيشن 4 برو. وها هو ذا يكشف المزيد من التفاصيل عن اللعبة الآن.

وبعد تضايق الكثيرين من كون اللعبة ستعمل بمعدل 30 إطارًا على بلايستيشن 4 برو، خرج مسؤولو Insomniac ليعلنوا أن خيار اللعب على دِقة 1080p ومعدل 60 إطارًا، ليس متاحًا لهم. وعلى الرغم من أنهم لم يوضحوا هذا القول، يُرجح البعض أنها أوامر من سوني بالتركيز على تقديم دِقة 4K أولًا، في حين يرى البعض أنه لضعف المعالج المركزي (CPU) سببًا في ذلك.

كنّا تحدثنا عن ذلك قبلًا في مقالةٍ الأسبوع الفائت، بالمناسبة.

بالإضافة إلى ذلك، عَلِمنا أن Spider-Man PS4 ستدعم اللعب بمنظور الشخص الأول. لكن تمهل، ليس كما تشاء، فلن تتمكن من التبديل بين المنظور الشخصي الثالث والمنظور الشخصي الأول مثلًا، وإنما في بعض اللحظات الرئيسية بالقصة فحسب.

أخيرًا، ذكر المطورون أن أسلوب القتال في اللعبة عميقٌ بدرجةٍ كبيرة، وستُكشَف المزيد من التفاصيل حوله لاحقًا.

فيديو أسلوب اللعب:

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق