أخبار

تقرير يؤكد تعاقد Netflix على إنتاج 3 مواسم من مسلسل The Witcher

يعتبر العديد من اللاعبين The Witcher 3 أحد أفضل ألعاب الجيل الحالي إذا لم تكن الأفضل على الإطلاق، رغم ذلك هناك مخاوف تساور البعض بخصوص المسلسل المقتبس من أحداث الرواية والمقرر عرضه في وقت لاحق هذا العام، وعلى ما يبدو أن Netflix واثقة تماما في نجاح العمل الفني مما ترتب عليه تجديد التعاقد للعمل على 3 مواسم مختلفة.

تقرير segmentnext أوضح أن المسلسل المبني على أحداث الرواية التي عمل عليها الكاتب Andrzej Sapkowski يقدم مجموعة من الشخصيات المميزة التي تعلق بها اللاعبون أثناء تجربة العنوان مثل جيرالت الذي يلعب دوره Henry Cavill وشخصية ينفر التي تقدمها الممثلة الشابة Anya Chalotra.

وفقا لمصدر مجهول الهوية أدعى الإطلاع على أخر المستجدات بخصوص المسلسل، تم الإشارة لتجديد Netflix التعاقد مع مؤلف الرواية لتقديم 3 مواسم مختلفة في الفترة القادمة وليس موسم واحد فقط، وهو أمر معتاد من شبكة Netflix ولكن في الغالب يتم الإنتظار لرؤية ردود فعل المشاهدين حول العمل الفني أولا قبل الإعلان عن مواسم جديدة.

بالطبع لم يتم تأكيد تلك المعلومات من قبل بطل المسلسل Henry Cavill أو Netflix انتظارا لما سيتم الكشف عنه في الفترة القادمة، أما في الوقت الراهن يمكنكم مشاهدة أولى الصور للعمل الفني المرتقب لتي تستعرض العديد من الشخصيات الرئيسية.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق