أخبار

إشاعة: تحديث GTA Online القادم سيجلب توسعة بخريطة اللعبة ويضيف مناطق جديدة

سبق وأن شوقنا Strauss Zelnick رئيس Take Two إلى نيتهم تقديم تحديث هو الأضخم من نوعه للعبتهم GTA Online خلال السنة المالية الحالية وقال بأن هذا التحديث سيقدم تجربة سطو جديدة في مناطق جديدة كلياً. وسبق وأن ألمحت روكستار إلى تحديث السطو الجديد و وجود مناطق تحت الإنشاء.

اليوم نقل موقع Dexerto عن مسرب الأخبار الشهير  Liberty93 قوله بأن التحديث الضخم سيتضمن توسعة للخريطة لأول مرة منذ إطلاق اللعبة وأضاف بأن أغنية Gorillaz الجديدة The Valley of the Pagans التي تم تصويرها بعالم GTA 5 حملت تلميحات لهذه المناطق الجديدة القادمة بالتحديث ولكن سرعان ما تم سحبه من اليوتيوب مما يقوي من  صحة هذه الشائعات.

المسرب يرجح أن تأتي توسعة الخريطة بتحديث ضخم يلي تحديث هذا الشتاء ويرجح أن تكون هذه الخريطة الموسعة ضمن محتويات النسخة المحدثة من اللعبة التي تم الإعلان عنها للجيل الجديد والمتوقع أن تصدر منتصف العام القادم 2021 لجهاز بلايستيشن 5 بشكل حصري لمدة 3 أشهر. والتي ذكرت شائعات سابقة بأن ملاك نسخة PS4 سيحصلون على ترقية مجانية لهذه النسخة على PS5.

هذا وكانت نقطة توسعة الخريطة واحدة من ضمن الأمور التي تحدثنا عن ضرورة وجودها في نسخة ريماستر الريماستر بمقال خاص عن التحسينات على اللعبة التي قد تُقنعك بشرائها مرة أخرى على PS5. ننصحكم بالاطلاع عليه إذ يبدو بأن روكستار ستلبي بعض ما ورد فيه على الأرجح.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق