أخبار

مزيد من التفاصيل حول Crackdown 3 بحلقة Inside Xbox القادمة

بالرغم من أن موعد صدور لعبة Crackdown 3 اقترب بشكل كبير إلا أن المعلومات التي لدينا حولها مازالت مبهمة وغير كاملة لاسيما بعد الأخبار التي انتشرت سابقاً وذكرت بأن تلك اللعبة التي كان يعمل عليها عدة فرق تطوير باتت الآن بأيدي استوديو واحد فقط.

ولكن يبدو بأن مايكروسوفت تخطط لإزالة هذا الغموض وتسليط الضوء على التفاصيل المبهمة حيث أعلنت اليوم عن نيتها بث حلقة Inside Xbox جديدة في شهر فبراير حيث ستعرض يوم الأربعاء، 6 فبراير الساعة 1:00am بتوقيت السعودية.

وسيتم في هذه الحلقة استضافة المخرج الإبداعي للعبة Crackdown 3  جوزيف ستايتن “Joseph Staten” ليشارك تفاصيل طور القصة الخاص بـ Crackdown 3، كذلك سيتم الكشف عن المزيد من الأخبار والإعلانات للألعاب التالية: Mortal Kombat 11, The Division 2, Sea of Thieves, Astroneer, Journey to the Savage Planet, Jump Force  وأيضا Xbox Game Pass

يمكن لمن يرغب مشاهدة الحلقة عبر المواقع التالية: تويتش، يوتيوب، فيسبوك، وتويتر إلى جانب ميكسر الذي سيوفر للمشاهدين لقطات حصرية من وراء الكواليس وهدايا MixPot.

هذا ونذكر بأن لعبة Crackdown 3 قادمة في 15 فبراير المقبل على اكسبوكس ون والحاسب وهي لن تدعم صناديق الغنيمة أو نظام المشتريات مقابل أموال حقيقية بحسب تأكيدات المطور.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق