Gamescom 2018مقالات

ملخص أبرز إعلانات حلقة Inside Xbox الخاصة بمعرض Gamescom 2018

قامت اليوم مايكروسوفت ببث حلقة جديدة من حلقات Inside Xbox خاصة بمعرض Gamescom 2018 والتي تضمنت عدد من الإعلانات البارزة عن أهم الألعاب القادمة للاعبين في هذا العام أو العام القادم، وهذا أبرز ما ورد فيها.

أهم الإعلانات

الكشف عن تطبيق Xbox Game Pass للجوالات

خلال الحلقة ذكرت الشركة بأنها ستتيح لمشتركي الخدمة إمكانية التحكم بمكتبة ألعابهم عبر تطبيق مخصص للجوال وكذلك تنزيل الألعاب مباشرة على اكسبوكس ون علاوة على التحكم بخيارات اشتراكهم.ويمكن تنزيل التطبيق حالياً لملاك أجهزة الأندرويد من هنا.

لعبة Hunt: Showdown بطريقها إلى اكسبوكس ون

بعد أن توفرت على الحاسب بنسخة اللعب قبل الإطلاق، تم اليوم الكشف عن قدوم لعبة التصويب الجماعية Hunt: Showdown للاكسبوكس ون عبر برنامج المعاينة Xbox Game Preview دون تحديد تاريخ معين لطرح هذه النسخة، وهي ستضم طوري PvP  و PvE

The Master Chief Collection ستتوفر عبر Xbox Game Pass الشهر المقبل

عشاق هيلو سيتمكنون من الحصول على مجموعة Halo: The Master Chief Collection بدء من 1 سبتمبر المقبل بحال كانوا من مشتركي Xbox Game Pass ، كما أن هذه اللعبة ستحصل على تحديث جديد يحمل معه تحسينات خاصة بجهاز اكسبوكس ون اكس مع إضافة دعم الشبكة المحلية وتحسينات على ميزة البحث عن لاعبين عبر الأونلاين.

استعراض طور Spirit Trials بلعبة Ori and the Will of the Wisps

عرض الصحبة الجديد للعبة Battlefield 5

كيفية بناء القواعد في أحدث عروض Fallout 76

الوسوم
اظهر المزيد

أيمن اليغشي

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.
إغلاق