مقالات

ملخص لأهم ما ورد بحلقة Inside Xbox لشهر أبريل 2020

قامت صباح اليوم مايكروسوفت ببث أولى حلقات Inside Xbox  لهذا العام وتحدثت فيها عن بعض الألعاب القادمة لخدمة الجيم باس بجانب مواعيد إصدار لألعابها، وكان هناك استعراض لمواصفات جهازهم الجديد Xbox Series X

لعبة Grounded بطريقها لبرنامج المعاينة هذا الصيف

هذه اللعبة سبق وتم الكشف عنها في نوفمبر 2019، وهي لعبة بقاء من منظور الشخص الأول من تطوير Obsidian Entertainment. اليوم علمنا أنها ستصدر عبر برنامج Xbox Game Preview بتاريخ 28 يوليو 2020 وهو البرنامج المخصص لاختبار ألعاب اكسبوكس قبل طرحها رسمياً، اللعبة تدعم اللعب التعاوني حتى 4 لاعبين واستعرض مطورها اليوم عرض جديد لقصة اللعبة.

تحديد تاريخ إصدار Forza Street للجوالات

العام الماضي تم إطلاق لعبة Forza Street المجانية للحاسب والآن يبدو بأن الدور حان على ملاك الهواتف الذكية ليحصلوا عليها حيث كشفت مايكروسوفت بحلقة اليوم أن اللعبة ستتوفر لجوالات iOS  و Android في 5 مايو المقبل، ليس هذا فقط بل لعب اللعبة بأول 30 يوم سيمنح اللاعب سيارة خاصة كهدية من الشركة.

الكشف عن دفعة جديدة من الألعاب لخدمة Xbox Game Pass

المزيد من الألعاب ستنضم لمكتبة Xbox Game Pass بالفترة المقبلة، فابتداء من 9 أبريل سنشهد وصول Journey to the Savage Planet   لمكتبة الخدمة على اكسبوكس ون برفقة Alvastia Chronicles  التي ستصدر لاحقاً عبر الخدمة للحاسب، كذلك ذكرت الشركة بأن لعبة Yakuza Kiwami قادمة إلى Xbox Game Pass قريباً دون تحديد تاريخ معين.

أيضاً سيحصل المشتركين بالخدمة عبر الحاسب على ألعاب Alvastia Chronicles و Football Manager 2020 و Mistover و Stranger Things 3: The Game قريباً.

الكشف عن قائمة الألعاب التي ستغادر الجيم باس في 15 أبريل

  • The Book of Unwritten Tales 2 (Console)
  • Fez (PC)
  • Guacamelee! Super Turbo Championship Edition (Console)
  • Into the Breach (PC)
  • MX vs ATV Reflex (Console)
  • Prey (Console & PC)
  • Samurai Showdown 2 (Console)
  • Valkyria Chronicles (PC)

كما أكد رئيس اكسبوكس بأن خدمة Xbox Game Pass Ultimate بطريقها لليابان وكوريا الجنوبية بدء من 14 أبريل

الانتهاء من عملية تطوير Gears Tactics ومزيد من التفاصيل عنها

أعلنت مايكروسوفت الانتهاء من تطوير لعبة Gears Tactics اليوم وهي ستنضم لقائمة PC Games Pass عند إطلاقها. في هذه اللعبة سنتقمص دور Gabe Diaz والد Kate بطلة الجزء الخامس من السلسلة. وقال المطور بأنه لن يكون هنالك أي عناصر للشراء داخل اللعبة أو صناديق غنائم مع وجود خيارات للتخصيص بعناصر للزينة. اللعبة ستصدر في موعدها المُحدد قبل نهاية شهر أبريل للحاسب.

تحديث جديد للعبة Sea of Thieves

كشفت مايكروسوفت خلال الحلقة عن تحديث جديد للعبة بحر القراصنة هو Ships of Fortune الذي سيصدر في 22 أبريل ويحمل معه نظام سمعة موسع وطور تنافسي محسن مع منافسات لاعب ضد لاعب بحلبة الصراع، والمزيد من العناصر التزينية ولا تنسوا أن ترحبوا بالقطط كذلك.

أول نظرة على أسلوب لعب The Last Campfire

خلال الحلقة حصلنا على استعراض أسلوب لعب للعبة فريق Hello Games التي كشف عنها مؤخراً باسم The Last Campfire والمقرر طرحها هذا العام.

مايكروسوفت تعيد تذكيرنا بمزايا Xbox Series X ونقاط قوته

لم تضيع مايكروسوفت فرصة بث هذه الحلقة فاستفادت منها للتسويق أكثر لجهازها حيث خرج علينا Jason Ronald مسؤول إدارة البرامج ليحدثنا بشكل موجز عن الخصائص الجديدة بجهازهم وكان ملفتاً أن لاري هيرب كان دوماً يطرح عليه الأسئلة بالقول “ماذا تفيد هذه الخاصية اللاعب” وكأنهم أرادوا القول بأن مايكروسوفت تتوجه برسالتها للاعبين بعكس سياسة سوني التي قررت التوجه أولاً للمطورين.

Jason شرح عن فائدة معماريتهم الجديدة ودور أقراص SSD وأمور أخرى يمكنكم الاطلاع على تفاصيلها من هذا المقال.

الوسوم
اظهر المزيد

أيمن اليغشي

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.
إغلاق