أخبار

احصل على لعبة Inside مجانًا الآن واحتفظ بها للأبد!

وفرَّ متجر Epic Games لعبة Tropico 5 مجانًا لمدة أربعٍ وعشرين ساعة بالأمس وهو ما يعني انتهاء تلك الفترة. والآن، كُشِفَ الستار عن المنحة الثامنة: لعبة Inside.

وكما تعوَّدتم، يمكن للاعبي PC الحصول على نسخةٍ من اللعبة خلال الأربعٍ وعشرين ساعة القادمين مجانًا. وفي حال قمت بإضافة اللعبة إلى مكتبك أو حسابك في تلك الفترة، ستتمكن من تحميلها ولعبها في أي وقت تشاء– فلقد أصبحت ملكك للأبد.

لمحة عن لعبة Inside:

Inside هي لعبة مِنصات وألغاز ومغامرات من تطوير ونشر شركة Playdead. صدرت اللعبة للمرة الأولى قبل أربعِ سنوات، على أنظمة PS4 و Xbox One و Windows PC. وبعد أن حققت نجاحًا كبيرًا، توفرت للسويتش وأجهزة iOS— وصدرت نسخةٌ منها على نظام macOS في يونيو الفارط.

يتحكم اللاعب في فتى في عالمٍ ظلامي ويتحتم عليه حل الألغاز البيئية وتجنُّب الموت. كما تتسم قصتها بالغموض التام– وتُعتبر اللعبة خليفة روحية للعبة Limbo التي أصدرها نفس الفريق قبل عشر سنوات.

وكان فريق Playdead قد أعلن أن مشروعه القادم سيكون أكثر انفتاحًا من Limbo و Inside– على الرغم من كونه لم يكشف تفاصيلًا عنه حتى لحظة كتابة هذه السطور.

يُشار إلى أن Epic Games تبنَّت هذا النهج منذ العام الماضي، ولقد آتى بثماره حيث أنفق اللاعبون 680 مليون دولار على شراء الألعاب من المتجر بسبب هذا التحرُّك وقتذاك، وهذا ما دفع الشركة لا بتوفير الألعاب المجانية كل أسبوعين بل أسبوعيًّا في الأخير. وسيستمر المتجر في توفير ألعابٍ مجانية لمدة أسبوعين متتاليين— أي حتى الواحد وثلاثين من ديسمبر 2020.

فيديو لعبة Inside:

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 1996، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ,من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. ألعابه المفضلة هي Bioshock و Deus Ex و NieR و Dishonored و Hades.
إغلاق