أخبار

باتمان يقود المتمردين ضد سوبرمان في Injustice 2 القادمة العام المُقبل

Injustice 2

تأكيدًا للتسريبات الأخيرة، أعلنت شركة وارنر بروس للترفيه التفاعلي عن لعبة Injustice 2، اليوم.

وتأتي Injustice 2 عقب الجزء الأول Injustice: Gods Among Us -الصادر قبل ثلاث سنوات- لتنطلق في العام المُقبل، مع تأكيدٍ من المطور NetherRealm أن هذا الجزء سيشهد حضور “قائمة ضخمة” من أبطال DC الخارقين وحتى الأشرار أيضًا، فضلًا عن كون باتمان و ذا فلاش يتصدران غلاف اللعبة والفيديو التشويقي الذي تراه أدناه.

كما يبدو أن مطور Mortal Kombat X يعتزم تغيير رؤى وطريقة لعب ألعاب القتال بالنسبة للجماهير، واعتزامه إضافة ميزات جديدة تتضمن التعديل على الشخصيات والقوى والقدرات والعتاد الخارق وغيرها، وحتى اللحظة، ستحتوي Injustice 2 على بات مان، وسوبر مان، وسوبر جيرل، وأكوا مان، أتروستوس، وجوريلا جرود، وذا فلاش.

أما عن القصة، فتكملةً لأحداث الجزء الأول التي وقعت في كون بديل حين فجّر “الجوكِر” قنبلة نووية في Metropolis وخداعه لـ “سوبر مان” وتوريطه في قتل “لويس لين” وابنه، ردًا على ذلك، ينصب “سوبر مان” نفسه High Councillor of a World Government ليبدأ بحكم العالم بشكلٍ ديكتاتوري، ما يجعل “بات مان” يقود مجموعة من المتمردين تتضمن أبطالًا خارقين وأشرار -تابعين لعالم DC بالتأكيد- لقتاله.

يُشار إلى أن Injustice 2 ستتوفر على نظامي إكسبوكس ون  وبلايستيشن 4، في العام المُقبل.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق