أخبار

رغم توجهها لحروب الفضاء، أسلحة Infinite Warfare لن تكون خيالية

Call of Duty: Infinite Warfare

يسعى فريق التطوير Infinity Ward أن يقدم لنا في لعبته الجديدة من سلسلة كول أوف ديوتي Infinite Warfare تجارب لعب مختلفة ومتميزة عما تم تقديمه من قبل، هذا الامر قاده نحو اختيار حروب الفضاء والمستقبل لتكون المسرح الذي سيشهد أحداث اللعبة.

ورغم هذا فإن الفريق يريد أن تكون هذه اللعبة ممتعة وبنفس الوقت واقعية لهذا ركز على مسألة تصميم الأسلحة وبأن لا يتم المبالغة في درجة تطورها، واليوم حدثنا عن هذا الامر السيد Eric Monacelli مسؤول قسم التواصل في الفريق حيث قال:

لقد قمنا بالتوجه في هذه اللعبة نحو اعتماد أسلحة الطاقة ولكن مفهوم إطلاق الليزر التي ترونها في مشاهد أفلام الخيال العلمي ستكون غائبة عن لعبتنا ، أردنا التأكد من أن جميع الأسلحة باللعبة مطابقة للاسلحة البالستية المتواجدة في أيامنا هذا.

هذا لايعني بأننا لن نرى هنالك بعض التقنيات المستقبلية المستخدمة في الاسلحة داخل اللعبة حيث تم إضافة بعض هذه التقنيات لتكون الاسلحة فريدة، ولكن تصاميم هذه الاسلحة تم اقتباسها من اسلحة موجودة حالياً.

كما أكد Monacelli بأن تطور التقنيات لديهم ساعدتهم في إدخال الكثير من التحسينات على اللعبة مقارنة بلعبة Ghosts لاسيما في طور الأونلاين وتعديل المعدات بحيث تتناسب مع أسلوب كل لاعب في اللعب.

المصدر

 

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق