على المرجح ستُعيد Call of Duty: Infinite Warfare للأذهان الصمت المجهول وظلمة الفضاء للاعبي المستقبل، لكن يبدو أن مطوري اللعبة لديهم رؤية خاصَّة حول ابتكار هذا العلم المستقبلي ودمجه مع الحروب المحتدمة، حيث يؤكد “تايلور كوروساكي” مخرج القصة في إحدى المقابلات قائلًا:
الفضاء يُشبه المحيط الأسود العميق، لذا، جمّعنا الكثير من المعلومات عنه، ورسمنا الكثير من الاستعارات والإرهاصات باستخدام التكنولوجيا الملاحية التي بين أيدينا حاليًا.
وكانت أكتيفحن بالأمس قد أعلنت رسميًا عن اللعبة، على أن يأخذ اللاعب دور قائد ما يتحكم في حاملة طائرات في الفضاء، وعلى ذلك، أشارت استوديوهات Infinity Ward أنها تعاونت مع بعض الضباط السابقين في قوات الملاحة الأمريكية، بجانب فرق القوات الخاصَّة Navy SEALs الأمريكية، وبعض ضباط الجسر الملاحي هناك، لإتمام هذا الجزء.
أما عن أحداث اللعبة، فهي تقع في الفضاء، وسيُجسد اللاعب فيها دور القائد “نيك رييس” أحد الطيارين الذين حملوا على عاتقهم مسالة القصاص، مع آخر السفن الحربية التي تواجدت على كوكب الأرض.
وأكد “كوروساكي” أنه في الوقت الذي تقع فيه الأحداث في الفضاء، سيعيش البشر على بعض الكواكب الأخرى في نظامنا الشمسي، وعلى ما يبدو، سيكون هناك العديد من رحلات الفضاء داخل اللعبة:
تحدث هذه القصة في نظامنا الشمسي مع الإنسان ضد الإنسان المقاتل، وهي ترتكز على العسكرية، والأمور المعقولة، والواقعية، والخبرة، ونحن نؤمن تمامًا أننا سنمنح محبي Call Of Duty المتشددين تجربة قوية وشجاعة.
يُشار إلى أن Call of Duty: Infinite Warfare ستصدر في الرابع من نوفمبر المُقبل، على بلايستيشن 4، وإكسبوكس ون، ومايكروسوفت ويندوز.