أخبار

الرغبة بالتجديد كانت السبب وراء تخلي مطور Infinite Warfare عن Ghosts 2

Call-of-Duty-Infinite-Warfare-Lead-Imageقبل إعلان شركة أكتيفجن عن أحدث أجزاء Call of Duty كان الجميع يتوقع بأن يكون فريق التطوير Infinity Ward يعمل على الجزء الثاني من  Call of Duty: Ghosts إلا أن الفريق فاجأ الجميع عندما كشف بأن الجزء القادم سيتوجه إلى الفضاء الخارجي، واليوم ومن خلال مقابلة مع بعض أعضاء الفريق تم من خلالها إعطائنا تفسيراً حول أسباب ذلك.

حيث تحدث المخرج الروائي للعبة السيد Taylor Kurosaki عن التوجه الجديد للاستوديو في هذا الجزء وذكر بأنهم رغبوا بأن يقدموا أمور وأفكار جديدة كلياً وتقديم لعبة  Call of Duty مع قصة جديدة بدلا من تكملة قصة من أحد اجزاء السلسة السابقة، حيث قال:

نحن أردنا أن نروي لكم قصة مختلفة وجديدة كلياً في جزء Infinite Warfare، إن قصتنا في هذه اللعبة ستكون قصة أصلية وجديدة تختلف عن باقي أجزاء  Call of Duty، لذلك فلن يكون لها أية صلة بأي قصة سابقة بألعاب  Call of Duty، مما يحتم علينا تقديم مكان جديد لوقوع أحداثها مع أبطال جدد.

كما أضاف Kurosaki بأنه وبالرغم من أن هذه اللعبة الجديدة تحمل اسم Call of Duty: Infinite Warfare فهي أيضاً لا تربطها أية صلة بأحداث Modern Warfare أو أي عنوان Call of Duty فاستوديو  Infinity Ward كان هدفه بالأساس تقديم تجربة جديدة للاعبين تتضمن أفكار مبتكرة ولهذا السبب اختار التوجه نحو الفضاء وتقديم المعارك فيه، بالرغم من أن بعض اللاعبين قد يشعرون بخيبة أمل لاسيما بعد حماسهم للحصول على Ghosts 2 لاسيما بعد النهاية الغير مرضية باللعبة الأصلية.

من ناحية أخرى أكد Kurosaki بأن واحدة من الامور التي ستلقى إعجاب اللاعبين في هذا الجزء هو طريقة سرد الأحداث والتركيز على معنى أن تكون قائد في المعارك حيث قال:

هنالك بعض العناصر الروائية التي أعتقد بان اللاعبين سيحبونها في هذه اللعبة، من بينها هو التركيز على معنى القيادة فأنت باللعبة ستتقمص دور Lt. Reyes الذي سيبدأ بأولها كجندي يقاتل وهو يمتلك عقيدة بأنه يجب أن يقاتل من أجل الجندي الذي يقف أمامه وبأنه لايجب ترك أي جندي في ساحة المعركة وهذه قصص تجري كثيراً بالحروب.

ومع التقدم باللعبة سيتم ترقيتك لتستلم دفة القيادة وتصبح الكابتن المسؤول عن الآلاف من الجنود، وحينها ستتعلم ما معنى أن تصبح قائداً وكيف تختار المهام التي يجب تنفيذها أولاً.

من الجدير بالذكر أن لعبة Call of Duty: Infinite Warfare قادمة في 4 نوفمبر على اكسبوكس ون وبلايسيتشن 4 وPC.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق