أخبار

لن تتمكن من تشغيل Modern Warfare Remastered من دون Infinite Warfare

MW1RSoap-760x428

سبق وتم الإعلان بأنه من ضمن صفقات سوني مع أكتيفجن سيحصل مالكو بلايستيشن 4 الذين يقومون بشراء إحدى النسخ الخاصة من لعبة  Infinite Warfare على فرصة تجربة لعبة Modern Warfare Remastered قبل 30 يوم من باقي اللاعبين وتحديداً في 5 أكتوبر.

هذا الأمر فسره البعض بأن مالكي بلايستيشن 4 سيتمكنون من تجربة كامل لعبة Modern Warfare Remastered في 5 أكتوبر إلا أن هذا كما يبدو ليس دقيقاً، فاليوم تم توضيح سوء الفهم هذا عبر الموقع الرسمي للعبة حيث تمت إضافة عبارة:

في يوم الإطلاق فإن لعبة Modern Warfare Remastered ستحتوي على 10 خرائط من طور الأونلاين الخاص باللعبة الأصلية والخرائط الباقية ستكون متاحة في يوم 31 ديسمبر، إن لعبة Modern Warfare Remastered هي لعبة كاملة وعليك إدخال القرص لتتمكن من تجربتها.

هذا الأمر يعني بأنه للعب طور أونلاين Modern Warfare Remastered على اللاعب أن يكون يمتلك قرص Infinite Warfare وبالنسبة لمالكي بلايستيشن 4 من يقومون بطلب اللعبة مسبقاً عبر إحدى النسخ الخاصة سيتمكنون في 5 أكتوبر من اللعب بطور القصة فقط.

من الجدير بالذكر أن لعبة Infinite Warfare قادمة يوم 4 نوفمبر ومن يشتري نسخة Legacy Edition أو Digital Legacy Edition بسعر 80 دولار أي 300 ريال سيحصل ضمنها على لعبة Modern Warfare Remastered.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق