أخبار

رواية Inferno Squad ستكشف أحداث ما قبل قصة Star Wars: Battlefront II

Inferno Squad

لدى محبو Star Wars الكثير ليتطلعون إليه هذا العام، مع إطلاق Star Wars: Battlefront II في نوفمبر، وعرض فيلم Star Wars: The Last Jedi بصالات السينما، في ديسمبر. هذا ما معلومٌ حتى الآن، والجديد، هو توفير EA للمحةً مبكرة وموسعة على الصراعات السابقة لأحداث الجزء الجديد من اللعبة، عبر رواية جديدة هذا الصيف من نشر شركة Del Rey.

فوفقًا لما جاء في بيان الشركة، فإن الرواية ستحمل عنوان Inferno Squad أو بالعربية “فِرقة الجحيم”. ببساطة، ستكشف هذه الرواية -كما ذكرت- أحداثًا لما قبل قصة اللعبة في الطور الفردي، بجانب ما يشمل الصعاب التي واجهتها البطلة Iden Versio، فضلًا عن تكوين فرقة الجحيم وبروزها تحت الأضواء.

كما تأتي الرواية من تأليف “كريستي جولد”، وهي مؤلقة أمريكية، مهتمة بالقصص الخيالية والمرعبة، والخيال العلمي، لها إسهامات سابقة في روايات عالم الألعاب، تشمل روايات وكتب Assassin’s Creed و StarCraft و Star Trek و World of Warcraft و Star Wars نفسها سابقًا.

يُشار إلى أن رواية Inferno Squad ستتوفر اعتبارًا من الخامس والعشرين من يوليو القادم، ولسوء الحظ، لم يُكشَف عن تكلفتها للحظة.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق