أخبار

تقرير: لعبة inFamous جديدة قيد التطوير من قبل مطور Ghost of Tsushima

يفصلنا أيام فقط عن آخر حصريات بلايستيشن 4 بهذا الجيل وهي Ghost of Tsushima من فريق التطوير Sucker Punch الذي قدم لنا سابقاً inFamous بعدها سننتقل لجيل جديد تقدم فيه سوني واستوديوهاتها قفزة أخرى بمجال الحصريات، ويبدو بأن هذا الفريق بدأ بالتخطيط أيضاً للمستقبل.

فقبل مدة سمعنا بأنه يبحث عن موظفين جدد لمشروعه للبلايسيتشن 5 ولكن لم نعرف ماهية هذا المشروع، اليوم لدينا تقرير قد يكشف عن الأمر. حيث عثر أحد اللاعبين وهو  u/PlunderBunker على اسم النطاق “infamousthegame.com” الذي تم تحديثه في 27 يونيو ويرتبط بالموقع الرسمي لفريق Sucker Punch

اقرأ أيضاً: كل ما نعرفه عن حصرية بلايستيشن Ghost of Tsushima حتى الآن

طبعاً هذا جعل البعض يقول بأن مشروع الاستوديو القادم بعد شبح تسوشيما هو لعبة انفيموس جديدة، لمن لا يعلم نذكر بأن هذه السلسلة بدأت حياتها على بلايستيشن 3 عبر ألعاب كان بطلها Cole McGrath وعلى بلايستيشن 4 حصلنا على لعبة جديدة تحمل اسم inFamous Second Son بطلها Delsin Rowe، وقدمت السلسلة ما يعرف بنظام الكارما حيث يختار اللاعب ما بين الخير والشر بتصرفاته باللعبة. وهذه اللعبة الأخيرة صدر لها محتوى إضافي هو  First Light في 2014 الذي يروي الأحداث ما قبل اللعبة الاصلية inFamous Second Son ومنذ ذلك العام لم نحصل على أي إصدار جديد للسلسلة.

اقرأ أيضاً: سبعة مشاريع غير معلن عنها بعد نتمنى رؤيتها على PS5

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق