ستوديو Midgar قام بتحديث الصفحة الخاصة بـ حملة لعبة RPG الياباني التي تحمل اسم Edge of Eternity على موقع Kickstarter ليكشف عن نظام القتال الجديد.
يبدو ان نظام القتال الجديد “مختلف أكثر” عن انظمة قتال العاب RPG الياباني التي نعرفها حالياً. فريق Midgar لم يعطي كافة التفاصيل حول النظام الجديد ولكنه اكد بانه لن يكون هناك مكان مخصص للقتال في خريطة اللعبة وسيحدث في اي مكان ضمن الخريطة، وسيكون للبيئة المحيطة تاثير على القتال.
سيؤثر ذلك على استيراتيجيات القتال في اللعبة، حيث انه بامكان اللاعب تحريك الشخصيات في شبكة مربعات وسيكون لمكان الشخصية تاثير كبير على امكانياتها فقد تكون مفيدة او مضرة.
اكد الفريق ايضاً ان قام بتغيير دور الشخصية الرئيسية حيث اصبحت مختلفة عما رايناه في العروض السابقة للعبة. البطل Daryon لن يستخدم قبضته بالقتال حيث اصبح سيّاف. يقوم الفريق حالياً بتصميم اسلحة جديدة ومهارات وقدرات خاصة تعكس هذا التغيير على شخصية البطل.
ايضاً تم تغيير محرك اللعبة بالانتقال الى Unity 5 واضافة رسامين اضافيين للفريق. حصلت اللعبة بسبب ذلك على تحسين في رسوماتها يمكن ملاحظته في الصور الجديدة التي تم نشرها.
ملحن اللعبة Yasunori Mitsuda والشهير بالعمل على Chrono Trigger سيبدأ بالعمل على لعبة Edge of Eternity قريباً ومن المقرر ان ينتهي في وقت مبكر من العام القادم.