أخبار

يمكنك أن تعيش تجربة شراء وفتح صندوق PS5 عبر لعبة إندي

إطلاق أجهزة الجيل الجديد هذا العام سواء PS5 أو اكسبوكس سيريس لم يكن كالأجيال السابقة فمع تفشي فايروس كورونا تسبب هذا بمشاكل كبيرة في نقص الشحنات بسبب إجراءات إغلاق المصانع وخطوط الإنتاج في الصين. وحتى أن مايكروسوفت توقعت اليوم أن نقص شحنات Xbox Series X/S قد يستمر لربيع 2021 وقدم رئيس اكسبوكس اعتذاره من اللاعبين بسبب هذا الأمر.

وهذا ينطبق كذلك على بلايستيشن 5 فليس كل من أراد شراءه وقت الإطلاق سيتمكن من ذلك طبعاً، لهذا قرر أحد المطورين المستقلين أن يقدم لعبة محاكاة للاعبين تجعلهم يعيشون تلك التجربة الخاصة بمتعة شراء جهاز جديد وفتح صندوقه بنفسه.

هذا المطور يدعى Alex Grade  والذي طرح مؤخراً تطبيق PS5 simulator الذي يمكن تحميله على الحاسب بحجم  947 ميجا فقط.

ويجعلك تعيش التجربة بدء من وصول الجهاز لباب منزلك وفتح صندوق الجهاز وتركيبه في غرفتك ومن ثم توصيله بشاشة التلفاز خاصتك وبدء تجربة اللعب.

من الجدير بالذكر بأن بعض الإعلاميين بدأوا يحذرون من مشاكل قد يتعرض لها اللاعب بحال وضع بلايستيشن 5 بوضعية السكون ونصحوهم بعدم فعل ذلك ريثما يتم إطلاق تحديث لحل المشكلة. كذلك علمنا أمس بأنك لن تتمكَّن من نسخ ملفات حفظ ألعاب بلايستيشن 5 احتياطيًّا بدون اشتراك «بلس» وأعتقد بأن هذه المشكلة مرتبطة بمشكلة عدم إمكانية توصيل هارد خارجي مع الجهاز بالأساس فكيف نستطيع نقل ملفات الحفظ له ونحن حتى الألعاب لا يمكننا نسخها إليه وهذه المشكلة بالتحديد أكدت سوني بأنها ستحل عبر تحديث قادم بوقت لاحق.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق