بدأت اليوم مختلف المواقع بنشر انطباعاتها عن لعبة Indiana Jones وعلمنا أمس بأن اللعبة تستهدف 60 إطارًا في الثانية على Xbox Series، واليوم حصلنا على تفاصيل جديدة حول اللعبة شاركها المطور MachineGames عبر مقابلة مع IGN،
حيث كشف المخرج الإبداعي ينس أندرسون، في مقابلة مع IGN بأن لعبة Indiana Jones ستكون لعبة خطية لكنها تتيح لك العودة للمناطق السابقة لإكمال كل شيء، وهذا بخلاف ألعاب الاستوديو السابقة، الهدف من إتاحة إمكانية العودة للمهام السابقة هو إنهاء اللعبة بنسبة 100% دون الحاجة لإعادتها منذ البداية.
حسناً، من الواضح أنها بطريقة ما قصة خطية وموجهة جداً تأخذك حول العالم. نحن نقوم بهذه اللعبة بشكل مختلف قليلاً عن الألعاب السابقة التي عملنا عليها، حيث يُسمح لنا بالعودة إلى المواقع السابقة ومواصلة اللعب من هناك. إنها أشبه بقفزة زمنية إلى الوراء. لذا ستكون قادرًا على استكمال اللعبة بنسبة 100 بالمئة على ملف حفظ واحد.
والسبب وراء قيامنا بذلك هو أن لدينا هذه المناطق الواسعة والكبيرة حقًا مثل الجيزة، ثم لدينا مساحات من الألعاب الأفعوانية الخطية، وهناك الكثير من المحتوى الاختياري هناك… الكثير من الألغاز الخفية وأشياء من هذا القبيل. لذا نريد أن يكون اللاعبون الذين يركزون على القصة قادرين على اللعب من خلالها، وإذا أحبوا منطقة ما حقًا، يمكنهم العودة وإنهاء كل شيء دون الحاجة إلى إعادة تشغيل الأقسام الأكثر خطية. لا يتناسب ذلك مع القصة السردية، ولكن من منظور اللعب، يمكنك القيام بذلك.
إنها أكثر من قصة خطية، لأكون صادقًا. إنها قصة محبوكة بشكل جيد حقًا، وممثلة بشكل جيد من قِبل طاقم العمل المذهل مع خاتمة مناسبة. وبعد ذلك يمكنك الاستمرار واكتشاف كل ما يقدمه العالم.
في مكان آخر من المقابلة، تحدث أندرسون أيضًا عن منح اللاعبين خيار تعديل صعوبة القتال والألغاز بشكل منفصل. من المفهوم أن هناك المزيد من الخيارات للقتال (خفيفة، ومتوسطة، وصعبة، وصعبة جدًا، وصعبة جدًا)، بينما هناك مستويين للصعوبة فقط للألغاز.
علمنا أمس أيضاً بأن لعبة Indiana Jones and the Great Circle تتضمن تحذيرًا من قوات هتلر النازية.