أخبار

لعبة أبطال الكرة Inazuma Eleven Ares قادمة للغرب رسميًا

Inazuma Eleven Ares

أعلن استوديو Level-5 عن عزمه إطلاق Inazuma Eleven Ares في الأسواق الغربيَّة، العام القادم، مؤخرًا.

ولمن لا يعرف، يعود الإعلان عن لعبة أبطال الكرة هذه إلى العام الفائت لليابان حصرًا. وكان مقررًا إطلاقها على PS4 و Nintendo Switch والهواتف الذكيَّة في صيف العام الجاري هنالك، إلا أن الاستوديو الياباني أجَّلها إلى الخريف.

وتعتبر Inazuma Eleven Ares لعبة كرة قدم وتعاقب أدوار (RPG) في نفس الوقت، تدور أحداثها في عالمٍ موازٍ لما بعد أحداث الجزء الأول، فيما تتدور القصة حول مجموعة من الأولاد الذين يعيشون في جزيرةٍ ويحبون لعب كرة القدم. وبعد إغلاق أبواب ناديهم، ليس بوسعهم سوى الفوز بـ Football Frontier من أجل استعادته مجددًا. وتُروى القصة من منظور ثلاث شخصيات بشكلٍ رئيسٍ، هي: Ryouhei Haizaki و Asuto Inamori و Yuuma Nosaka.

وعن إصدارها في الغرب، قال فريق Level-5 في بيانٍ صحفي:

Inazuma Eleven Ares هي مغامرة أكشن ذات أبعادٍ خارقة، تدور حول فريقٍ بدأ بشكلٍ متواضع ثم تنطلق الأحداث في اتجاههم للحفاظ على شغفهم في مواجهة شركة من النخبة الفاسدة. ويصور هذا الجزء الجديد من السلسلة عالمًا موازيًا، يتضمن شخصيات جديدة وأخرى من الأعمال الأصلية في لعبة مفعمة بالأكشن وتُجسد الصراع بين الخير والشر وما بينهما.

وبناءً على الأُسس التي وضعتها السلسلة في السابق، والتي تشمل أكثر من 250 حلقةً و أربعة أفلام وأكثر من 8 ملايين نُسخة بيِعَت عبر أجهزة Nintendo، من المقرر أن ينطلق الجزء الجديد في آسيا أولًا، ثم أوروبا في خريف 2018، كما من المزمع أن ترى اللعبة النور لأول مرة في أمريكا الشمالية مع العام القادم، ويأتي هذا الإطلاق بهدف الاستفادة من سوق eSports المُتنامي.

يُذكر -مجددًا- أن Inazuma Eleven Ares ستصدر على PS4 و Switch و iOS و Android.

فيديو للنسخة اليابانية من اللعبة:

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق