إضافة ديستني Rise of Iron ستمكنك من تحسين قدراتك بطرق مختلفة

في شهر سبتمبر المقبل سيقوم فريق التطوير Bungie بطرح الإضافة الجديدة للعبة والتي تحمل الاسم Rise of Iron حيث ستقدم هذه الإضافة لعشاق اللعبة مهمة Raid جديدة، و المزيد من مهام القصة إلى جانب أسلحة ومعدات جديدة.

ولكن يبدو أن هذه الإضافة ستخيب آمال بعض اللاعبين الذين كانوا يرغبون بالحصول على تصنيفات جديدة للشخصيات فهي ستفتقد إلى وجود تصنيفات فرعية جديدة (Subclasses) للشخصيات بحسب ما أعلنه Scott Taylor منتج اللعبة خلال رده عن سؤال بإحدى المقابلات حول التوازن في هذ الإضافة مع وجود الأسلحة الجديدة والقدرات القتالية التي ستتمتع بها شخصياتها.

إن التوازن هو أمر لطالما كنا نعمل عليه ونحاول أن نتأكد منه خلال دورة حياة ديستني لذلك فإنني لست قلق هذا جزء من طبيعة عملنا.

نعم كجزء من نقاط القوة هنالك الفأس الذي تراه في هذا الملصق وهو مشتعل بالنيران، صحيح أنه لن يكون هنالك شخصيات فرعية بالإضافة لكنه سيكون هناك أمور أخرى سنتحدث عنها خلال الصيف التي ستساعدك بتحسين قواك بطرق مختلفة ونحن متحمسون جداً للحديث عن تلك الأشياء لاحقاً.

هذا ونذكر بأن إضافة  Destiny: Rise of Iron ستنطلق في العشرين من سبتمبر المُقبل وستكون متاحة بسعر  30 دولارًا أمريكيًا، أي بنحو 112.5 ريالًا سعوديًا.

المصدر

Disqus Comments Loading...