أخبار

تلميحات لعمل المزيد من ألعاب ستار وورز في المستقبل

Star Wars Battlefront

إن شركة EA سعيدة من دون شك بالنجاح الذي حققته لعبتهم Star Wars Battlefront حيث كانت الشركة قد أعلنت سابقا أنها تمكنت من شحن ما يزيد عن 13 مليون نسخة من هذه اللعبة للمتاجر حول العالم.

وكما يبدو فإن EA تحقق نجاحا مع سلسلة Star Wars ككل وليس فقط Battlefront حيث ذكر اليوم Blake Jorgensen المدير المالي للشركة بأن لعبة الهواتف الذكية Star Wars Galaxy of Heroes و لعبة MMO مجانية اللعب Star Wars: The Old Republic قد حققتا للشركة أرباح كبيرة في العام 2015.

كما أكد Jorgensen أنه لا حدود لما يمكنهم فعله مع سلسلة Star Wars  خصوصاً أنهم يمتلكون ترخيص هذا العنوان لمدة عقد من الزمن، حيث تحدث عن هذه الألعاب الثلاث خلال تواجده اليوم في مؤتمر للاتصالات والتكنولوجيا بسان فرانسيسكو قائلاً:

هذه الألعاب يمكن اعتبارها حجر الأساس ونقطة بداية متينة لقاعدة ضخمة من الناس الذين يرغبون باللعب ضمن عالم Star Wars، ونحن سوف نقوم باستثمار هذا النجاح والعمل على زيادته خلال الوقت القادم من خلال تقديم ألعاب ستار وورز تتميز بطابع الأكشن، مثل ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول Battlefront وألعاب الأجهزة الذكية.

كما يعلم الجميع فإن بعالم Star Wars لا يوجد هنالك حدود لما يمكن أن تفعله ومع بدء ديزني بتقديم محتويات جديدة فإن هذا يكون بمثابة الفيول بالنسبة لنا الذي يسمح بتقديم المزيد من هذه الألعاب.

هذا ونذكر بأن Amy Hennig كاتبة ومخرجة أنتشارتد تتولى حاليا العمل على تطوير لعبة جديدة من ألعاب Star Wars يعتقد بأنها لعبة عالم مفتوح، كما كانت EA قد ألمحت بالسابق إلى نيتها تطوير جزء ثاني من Star Wars Battlefront.

من ناحية أخرى ألمح  Jorgensen إلى أن لدى الشركة لعبتين قيد التطوير لم يتم الإعلان عنهما بعد، وسيتم إزاحة الستار عنهم خلال الستة أشهر المقبلة، وكما نعلم جميعاً فإن استوديو BioWare يعمل على عنوان جديد كليا إلى جانب عمله على الجزء الجديد من ماس ايفيكت فربما يكون مشروع الاستوديو هو أحد هذه الألعاب التي يلمح إليها Jorgensen.

كيف برأيكم ستكون ألعاب ستار وورز المقبلة؟

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق