Immortals: Fenyx Rising لديها عناصر تميزها عن Breath of the Wild

في حدث يوبيسوفت الأخير تم استعراض لعبة Immortals: Fenyx Rising – السَرْمَديّون فينِكْس نحوَ القمّة – والتي بدون شك يبدو جلياً بأنها تستلهم الكثير والكثير من لعبة زيلدا Breath of the Wild

مخرج اللعبة المساعد Julien Galloudec أقر طبعاً بوجود القواسم المشتركة بين لعبتهم ولعبة نينتندو ولكنه أشار في مقابلة أجراها مؤخراً أن هناك عوامل تجعل لعبتهم تمتلك طابعها الخاص، على رأسها هو عالم اللعبة الذي يصحبنا إلى اليونان ويعرفنا على الأساطير اليونانية، وإضفاء نكهة من الطرافة بطريقة استكشاف الميثولوجيا الإغريقية.

مقابلة: السَرْمَديّون فينِكْس نحوَ القمّة

أيضاً لعبتهم توازن بين الاستكشاف والألغاز وتقدم أسلوب قتال سريع بحركات بهلوانية ودمجها مع الفانتازيا لتمكنك من مواجهة المخلوقات الأسطورية، وبخلاف لينك بطل زيلدا فإن Fenyx شخصية يمكن لنا إنشائها وهي تتحدث وليست صامتة كما لينك وتتمتع بحس الدعابة أيضاً، وهذا المزيج من العناصر هو ما يميز لعبة Fenyx Rising.

يجسد اللاعبون في هذه اللعبة دور نصف الآلهة ’فينِكْس‘ الذي حصل على أجنحة جديدة وانطلق في سعي لإنقاذ الآلهة الإغريقية وموطنهم من لعنة مظلمة. فقط عبر إتقان القوى الأسطورية للآلهة، والتغلب على التحديات البطولية، ومواجهة الوحوش الأسطورية القوية، سيتمكن ’فينكس‘ من التغلب على’تايفوس‘، أخطر العمالقة في الأساطير الإغريقية.

تصدر حول العالم في 3 ديسمبر 2020/18 ربيع الآخر 1442 على Stadia، و Xbox Series X، و Xbox Series S، و Xbox One، و Nintendo Switch، و PlayStation 4، و Epic Games، ومتجر Ubisoft، و UPLAY+، خدمة الاشتراك الخاصة بشركة Ubisoft. كما ستتوفر على جهاز PlayStation 5 عند صدوره. وستدعم الترجمة العربية للقوائم والحوارات على المنصات كافَّة.

Disqus Comments Loading...