أخبار

نسخة Immortals Fenyx Rising Demo المجانية تتوفر بعد أسبوع

أعلنت شركة Ubisoft عن نسخة Demo من لعبة Immortals Fenyx Rising ستتوفر مجانًا للاعبين بعد أسبوعٍ من الآن. كما كشفت عن تعاونٍ مع مسلسل «دماء زيوس» المُقدَّم من Netflix.

ابتداءً من 21 وحتى 28 يناير \ 8 وحتى 15 جمادى الآخرة، سيواجه اللاعبون في المهمّة التي تحمل سمة “دماء زيوس”، والتي تأتي تحت اسم “إشادة بالعائلة”، مخلوقين شرّيرين من عالم آخر: “كمير” و”سيربيروس”. وعند إنهاء المهمّة، سيفوز اللاعبون بقلادة النسر وخيارات تخصيص جديدة كلّيًا مرتبطة بفعالية “دماء زيوس”.

ثِق بغريزة “مطاردة الشياطين” لديك، وتحدّى مصيرك مع حزمة الأسلحة الجديدة، والتي تتضمّن هيئات تحمل سمة “دماء زيوس” للسيف والفأس والقوس. اِتّبع خطى المحاربة الأمازونية “آليكسيا” مع حزمة شخصيات “دماء زيوس”، والتي تتضمّن درعًا وخوذة وأجنحة ومطيّة ورفيقًا لـ”فينكس” بسمة “دماء زيوس”. وتتوفّر حزمتا الأسلحة والشخصيّات للشراء في أي وقت، حتى بعد انتهاء الفعالية المشتركة.

بالإضافة إلى ذلك، تمنح مغامرة لعبة Immortals Fenyx Rising اللاعبين فرصة تجربة اللعبة في عرض تجريبي مجّاني “Demo” يتوفّر الآن على Xbox Series X|S ومجموعة أجهزة Xbox One و PlayStation 4 و PlayStation 5 وأجهزة Windows PC، فضلًا عن Nintendo Switch في 28 يناير.

في هذه النسخة، يُرسَل “فينكس” في مهمّة لاكتشاف سرّ “سايكلوبس” الغامض، وتجري أحداث المهمّة في أرخبيل جديد مستوحًى من منطقة “أفروديت” في اللعبة، وسيضمّ مزيجًا من المعارك والاستكشافات والألغاز المصمّمة لتجهيز اللاعبين وإعدادهم للتجربة الكاملة.

وتأتي مغامرة «السَرْمَديّون فينِكْس نحوَ القمّة» من تطوير استوديو Ubisoft فرع “كيبيك”، مبدعي لعبة Assassin’s Creed Odyssey، وهي عنوان جديد كلّيًا يأخذ المغامرات الأسطورية إلى آفاق جديدة.

يجسّد اللاعب دور “فينكس”، وهو نصف إله مجنّح جديد ينطلق في سعي لإنقاذ الآلهة الإغريقية وموطنها من لعنة مظلمة. وعلى اللاعب إتقان استخدام قوى الآلهة الأسطورية، والتغلّب على التحدّيات البطولية ومواجهة الوحوش الأسطورية القويّة، ليتمكّن “فينكس” من هزيمة “تايفوس”، العملاق الأخطر في الأساطير الإغريقية.

يُشار إلى أن لعبة السَرْمَديّون فينِكْس نحوَ القمّة متوفرة الآن على أنظمة الأجهزة الأساسية كافَّة، ولا تنسَ قراءة تقييم اللعبة بقلم الرَّفيق «مشعل» على موقعنا.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 1996، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ,من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. ألعابه المفضلة هي Bioshock و Deus Ex و NieR و Dishonored و Hades.
إغلاق