أخبار

اليابانية الجميلة Ikumi Nakamura ستقدم حدث The Game Awards 2019

أعلن المُنتج ومقدم البرامج Geoff Keighley رسميًّا أن مطورة الألعاب اليابانية الجميلة Ikumi Nakamura ستكون حاضرةً لتقديم حدث The Game Awards 2019.

وجاء إعلان Geoff عبر تغريدةٍ نشرها في وقتٍ سابقٍ من اليوم على حسابه الشخصي -كما ترى أعلاه- وفيها أكَّد أيضًا مرافقة السيد Reggie Fils-Aime رئيس نينتندو أمريكا السابق، لللسيدة Ikumi في تقديم الحفل، وهو ما يعني أنهما سيُسلمان الجوائز للمطورين الفائزين.

ولعل السيدة Ikumi Nakamura أصبحت معروفةً في الآونة الأخيرة لا بالألعاب التي ساهمت في تطويرها، بل بحضورها اللافت في حدث E3 2019 من هذا العام. حين ظهرت لمدة دقيقتين لتقديم لعبتها الجديدة GhostWire: Tokyo عبر خشبة مسرح Bethesda، وظهر عليها الخجل والقلق.

ومن المهم الإشارة إلى أن Ikumi عَمِلت كمصممة ومتدربة لدى المخرج Shinji Mikami الذي قدم لنا العديد من الألعاب الرائعة، ولكن نخص The Evil Within و The Evil Within 2 بالذكر، بما أن Ikumi شاركت في تطويرهما.

ومن المعلوم أيضًا أنه وفي سبتمبر من العام الجاري، خرجت المطورة اليابانية لتعلن رحيلها عن استوديو Tango Gameworks بشكلٍ مفاجئٍ، ولأسبابٍ لم تعلن عنها، بعد تسع سنوات قضتها داخل أروقة الشركة.

وفي الأخير، يُذكر أن حدث The Game Awards 2019 سينعقد يوم الجمعة، أي في الثالث عشر من ديسمبر الجاري– بعد ثلاثة أيام.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق