أخبار

مخرج Resident Evil 7: إذا كنتم من عشاق المسدسات فابحثوا عن غيرها

maxresdefault

يبدو أن مطوري Resident Evil 7 يريدون أن يعودوا في هذا الجزء إلى جذور السلسلة بالفعل والتركيز على ناحية الرعب أكثر من التصويب الذي طبع أكثر لعبتي Resident Evil 5 و Resident Evil 6.

هذا ما ذكره مخرج اللعبة Koushi Nakanishi في مقابلته الصحفية الأخيرة حيث قال بأن اللاعبين محبي ألعاب التصويب عليهم أن يبحثوا عن لعبة آخرى غير Resident Evil 7 مثل Umbrella Corps فالجزء السابع من ريزيدينت ايفل سيكون لعبة رعب وبقاء وتحدث أيضاً عن بطل اللعبة حيث قال:

إذا كان أي شخص يحب استخدام المسدسات فعليهم أن يتوجهوا للعبة Umbrella Corps فنحن قمنا بتقسيم نمط التصويب والرعب إلى لعبتين مختلفتين.

إن بطل هذا الجزء سيكون شخص عادي فنحن عدنا فيه إلى جذور اللعبة في Resident Evil 1 فإن Chris لم يكن يشبه أبطال القصص المصورة فهو كان عميل بالقوات الخاصة ولم يكن مقاتل خارق كما كان أبطال الاجزاء اللاحقة.

من ناحية أخرى أكد مخرج اللعبة بأن أحداث Resident Evil 7 ستقع بعد أحداث الجزأين الخامس والسادس وسنشهد تواجد أسلحة عديدة فيه مثل الفأس إلى جانب عودة ميزة الشفاء باستخدام الالعاب، وأكد بأنه تم العمل على هذا الجزء من الصفر فقال:

إن هذا ليس ريبوت فنحن قمنا بإعادة صنعه من الصفر واللعبة ماتزال تقع ضمن عالك ريزيدينت ايفل وبينما أحداث ديمو اللعبة تقع حول المنزل فهو أيضاً يتمتع بنفس أجواء اللعبة وإن الاسم Resident Evil 7 Biohazard الذي يشابه اسم اللعبة في نسختها اليابانية يعطي مؤشر حول أحداثها وماالذي سيكون بانتظار اللاعبين فيها.

من الجدير بالذكر أن لعبة Resident Evil 7 قادمة في 27 يناير لاكسبوكس ون وبلايستيشن 4 وPC وهي تدعم نظارة  PlayStatioin VR بشكل كامل.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق