أخبار

مصمم أنتشارتد 4: كنا سننتهي لو لم تنجح سلسلة أنتشارتد

Uncharted 4

مع إصدار لعبة أنتشارتد 4 الشهر المقبل يكون فريق التطوير Naughty Dog قد قدم لنا آخر أجزاء هذه السلسلة التي سيودعها من بعد أن عمل عليها طوال 10 سنين تقريباً (تحديداً منذ العام 2007)، وبالطبع فإن وداع تلك السلسلة بعد كل هذه السنوات لهو أمر صعب على أعضاء الفريق.

واليوم ومن خلال مقابلة صحفية تم إجراؤها مع Ricky Cambier المصمم الرئيسي للعبة أنتشارتد 4 حدثنا فيها عن مدى صعوبة وداع السلسلة والافتراق عن بطلها نيثان دريك وذلك رداً على سؤال وجه إليه إن كان يعتقد بأن ذلك الأمر قد يكون مخيفاً بالسبة لهم حيث قال:

اممم، مخيف هل هذه هي الكلمة المناسبة؟ هذا سؤال جيد، أعتقد بأننا اتخذنا هذه الخطوة بمثابة تحدي لنا، هذه الشخصية مهمة جداً بالنسبة لنا وهي قريبة من الجمهور وحققت نجاح تجاري كبير، أعني أنه لو لم تحقق أنتشارتد هذا النجاح مالذي كان بمقدور استوديو نوتي دووق أن يفعله، ربما كنا اختفينا.

من ثم تابع Cambier حديثه ليتكلم عن نهاية اللعبة التي قيل بانها ستكون محط جدل بين أوساط اللاعبين وقد تحمل نهاية حزينة لا ندري إن كانت ستكون عبارة عن موت لبطل السلسلة أو شيء من هذا القبيل.

ولكن من ناحية  طريقة سرد القصة، أعتقد بأنها ستكون رائعة ولكن هذا لا يعني بأنها لن تكون حزينة، نحن حزينين، إن جزء Thief’s End ليس عبارة عن حفلة وداع وخاتمة للسلسلة بل هو تحدي بالنسبة لنا لناحية ما يتضمنه من تطور في طريقة سرد أحداث القصة و لصعوبة العمل على تقديم نهايته.

ما هي توقعاتكم لنهاية قصة أنتشارتد؟

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق