الرئيسية / أخبار / تقرير: شحنات سويتش ستصل إلى 8 مليون بحلول مارس 2018

تقرير: شحنات سويتش ستصل إلى 8 مليون بحلول مارس 2018

بعيد إطلاق جهاز سويتش شهدنا العديد من التقارير التي تبين حجم المبيعات التي حققها هذا الجهاز بالأسواق العالمية حتى أنه تفوق بأرقام مبيعات أسبوع إطلاقه على جهاز Wii.

ولكن هل سيتمكن هذا الجهاز من الاستمرار بتحقيق المبيعات وإقناع زبائن أكثر بشرائه؟ هذا بحسب وكالة الأبحاث  IDC أمر سيحدث بالفعل حيث ذكر Lewis Ward أحد محللي الوكالة بتقرير له اليوم أن نينتندو  ومع نهاية شهر مارس الحالي ستكون قد شحنت 2 مليون جهاز سويتش بالأسواق العالمية.

وتوقع المحلل أن تصل شحنات جهاز سويتش إلى 8 مليون وحدة بحلول مارس 2018، وهو بذلك الرقم سيتفوق على جهاز Wii U والذي صدر عام 2012 ووصلت مبيعاته إلى 13.6 مليون فقط قبل أن تقرر نينتندو التوقف عن إنتاجه عام 2015.

وقد ذكر Ward بأن لعبة زيلدا الجديدة كان لها الفضل الأكبر بتحقيق سويتش لأرقام عالية في المبيعات باسبوعه الأول فهي واحدة من أكثر الألعاب التي حصدت تقييمات عالية ونالت إعجاب ومديح النقاد.

هذا بالنسبة للتحليلات ولكن على صعيد الأرقام الرسمية سبق وأكد رئيس نينتندو أمريكا Reggie Fils-Aime أن سويتش حظي بأضخم إطلاق في أمريكا بتاريخ نينتندو وبأنه تفوق حتى على جهاز Wii وأصبح الجهاز الأسرع مبيعاً بتاريح الشركة.

المصدر

 

شاهد أيضاً

The Evil Within 2

تطوير The Evil Within 2 يجري على محرك جديد مأخوذ من تقنيات id Tech

عندما انطلقت The Evil Within قبل ثلاث سنوات من الآن، قدمت محتوى رائعًا لكن ذلك ...