أخبار

مطور DOOM Eternal يصف PS5 بالرهيب وهو الأكثر إثارة بالعشرين سنة الماضية

وأخيراً اليوم مساء سيكون موعدنا مع كشف سوني عن جهازها PS5 أو على الأقل عن بعض تفاصيله التقنية التي كنا ننتظر طويلاً السماع عنها لنرى كيف ستكون أوجه المنافسة مع اكسبوكس في الجيل التالي.

حماس اللاعبين كبير دون شك اليوم لكن يبدو بأن المطورين والخبراء التقنين أرادوا الدخول على خط إثارة حماس اللاعبين عبر إطلاق تصريحات تصف الجهاز وما سيقدمه، فمثلاً فريق id Software وعلى لسان Billy Khan مبرمج محركات التطوير لديهم تحدث عن جهاز بلايستيشن 5 من خلال معرفته به فهو أكثر من لديه الآن معلومات عن بنية الجهاز كونه الخبير التقني بالاستوديو.

بالحقيقة Khan اكتفى بكلمة واحدة وصف فيها الجهاز فقال بأنه رهيب أو مذهل وهو متحمس لمشاركة سوني اللاعبين بأخبار وتفاصيل الجهاز.

من ناحية أخرى خرج الإعلامي جيسون شراير ليعلق على الحدث الليلة وقال بأنه لا يعلم كم هي قوة معالجة الجهاز بمقياس تيرافلوب لكنه سمع نفس الجملة من أكثر من مختص تقني بأن بلايستيشن 5 هو الجهاز الأكثر إثارة بين كل الأجهزة المنزلية التي صدرت خلال الـ 20 سنة الماضية. وهو متحمس جداً ليرى كيف ستكون المنافسة بينه وبين اكسبوكس سيريس اكس.

تصريحات مثيرة للحماس دون شك، لكن ما هي توقعاتكم أنتم لما ستكشفه سوني اليوم؟

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق