أخبار

مطور No Man’s Sky: نحن نتفهم عدم إعجاب بعض الناس بلعبتنا

No-Mans-Sky-screenshot-2-ds1-670x377-constrain

لا يخفى على أحد درجة الحماس التي امتلكها اللاعبين تجاه لعبة استكشاف الفضاء No Man’s Sky فهي تجاوزت معظم ألعاب الأندي ولكن هذا لا يعني بأن جميع اللاعبين أعجبوا باللعبة بعد إصدارها فهناك من رأى ربما بأنها تقدم تجربة قد تصبح روتينية ومملة مع مضي الوقت.

ويبدو أن مطورها متفهم لوجود مثل هذه الآراء فقد صرح Sean Murray مؤسس فريق  Hello Games بأنهم ليسوا قلقين من خيبات أمل بعض اللاعبين فهم يتفهمون وجود بعض الناس الذين قد لا تروق لهم هذه اللعبة وأضاف قائلا:

في لعبتنا فإنك بالغالب لا تجد هنالك هدف معين لتحقيقه، هذه اللعبة لا تمسك بيدك وتقودك لهدف معين وبعض الناس يحبون ذلك فقد قال لي البعض “لقد أحببت بأن هذه اللعبة تعاملني كعبقري” ولكني أعتقد بأن هنالك من يقول” لا أعتقد بان اللاعبون سيستطيعون التعامل مع هذه التجربة”.

أنا لا أقول بان اللاعبين على خطأ ولكني لا أمانع من العمل على تقديم تجارب مختلفة وسأتفهم عدم تقبل البعض لهذه اللعبة طوال الخمس سنوات الماضية من عمر تطوير No Man’s Sky كنت أتحضر للتأقلم مع مثل هذه الفكرة.

من الجدير بالذكر أن لعبة No Man’s Sky متاحة لمالكي بلايسيتشن 4 ومن المقرر أن تصدر اليوم لمالكي أجهزة PC.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق