أخبار

أحداث لعبة Hyrule Warriors: Age of Calamity ستدور قبل Breath of the Wild بـ 100 عامًا!

أعلنت شركة Nintendo بالتعاون مع Koei Tecmo عن لعبة Hyrule Warriors: Age of Calamity لجهاز Nintendo Switch بشكلٍ رسمي.

وبحسب ما جاء في بيان الشركة اليابانية، ستنطلق اللعبة في العشرين من نوفمبر التالي، فيما ستكلفك 59.99 دولارًا أمريكيًّا. وستدور أحداث هذا الجزء، قبل أحداث The Legend of Zelda: Breath of the Wild بمئة عامٍ كاملين.

لمحة عن لعبة Hyrule Warriors: Age of Calamity:

قبل قرنٍ من أحداث لعبة The Legend of Zelda: Breath of the Wild، حدثت الكارثة Great Calamity. سقطت Hyrule في الظلام، ودمرتها قوة شريرة غيَّرت المملكة إلى الأبد. وفي الوقت الذين تناولنا الحديث فيه عن كارثة Great Calamity في The Legend of Zelda: Breath of the Wild، لم يَعِش اللاعبون هذا الحدث الكارثي قط.. حتى الآن.

وبالحديث عن أسلوب اللعب، وعدت Koei Tecmo بأن يكون الأسلوب مشابهًا لألعاب Hyrule Warriors و Fire Emblem Warriors– حيث يتم التركيز على تنفيذ الضربات المتتالية والقدرات الخاصة للشخصيات، والاعتماد على الأكشن وأسلوب القتال السريع.

وكما هو متوقع، ستعاود شخصياتٌ محبوبة من Breath of the Wild الظهور في لعبة Hyrule Warriors: Age of Calamity على غرار Link و Zelda فضلًا عن شخصياتٍ أخرى بما يشمل «الأبطال الأربعة» أو “Champions” والذين سيتوفرون للعب في سلسلة Hyrule Warriors للمرة الأولى على الإطلاق.

وأخيرًا وفي شأنٍ ذي صلة، تحدثت Nintendo عن الجزء الثاني المُكمِّل للعبة Breath of the Wild والذي يعود الإعلان عنه إلى يونيو من العام الفارط.

وعلَّق منتج السلسلة Eiji Aonuma على ذلك قائلًا:

فيما يتعلق بالتكملة، ومن أجل جعل العالم الشاسع -الذي استمتعتم باستكشافه في اللعبة الأصلية- أكثر إبهارًا، يعمل الفريق بجدٍ على تطوير تلك اللعبة، ولكن سيتعين عليكم الانتظار لفترةٍ أطول قليلًا؛ حتى نتمكَّن من تقديم مزيدٍ من الأخبار والمعلومات حولها.

يُذكر أن لعبة Hyrule Warriors: Age of Calamity ستصدر في 20 نوفمبر 2020، على Nintendo Switch.

فيديو الإعلان الياباني:

فيديو الإعلان الإنجليزي:

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق