أخبار

تقرير: لعبة Hyper Scape المجانية قادمة من Ubisoft – والإعلان الرسمي بعد أيام!

أكَّد تقريرٌ جديد أن شركة Ubisoft بصدد الإعلان عن لعبة Hyper Scape في غضون أيامٍ قليلة.

وجاءتنا المعلومات من المستخدم Rod Breslau والذي ألمح إلى أنها ستكون لعبة Battle Royale مجانية، يجري تطويرها داخل استوديو Ubisoft Montreal مطوِّر لعبة Rainbow Six Siege وعددٍ من ألعاب Assassin’s Creed.

وأشار Breslau مؤكدًا إلى أن الناشر الفرنسي الكبير بصدد إصدار لعبة Hyper Scape في يوليو التالي، على PC أولًا. ومن الواضح أن إطلاق هذه اللعبة متصِّلٌ بحدث Ubisoft Forward بطريقةٍ أو بأخرى.

لكن وقبل ذلك، أعلن Breslau أن شركة Ubisoft ستُطلق نسخة تجريبية مغلقة للعبة اعتبارًا من الأسبوع القادم. فيما وصفها بأنها لعبة تصويب مستقبلية سريعة، وسيكون لديها تكاملٌ غير مسبوق مع شبكة Twitch.

ولا تتوقف المعلومات عند ذلك، إذ من المزمع أن تصدر لعبة Hyper Scape على الأجهزة المنزلية وستدعم اللعب المشترك عبر الأجهزة (Cross-Play).

وكان مثيرًا للاهتمام أنه وأثناء كتابة هذا الخبر، خرجت شركة Ubisoft لتُشوِّق للعبة، وتُلمِّح إلى أن الكشف عنها سيحدث بعد ثلاثة أيام من الآن، عبر حسابها الرسمي على Twitter.

وإلى حين الكشف الرسمي، يُشار إلى أن يوبي سوفت لم تؤكد المعلومات الموجودة في هذا التقرير حتى الآن.

صور مسربة من لعبة Hyper Scape:

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق