أخبار

رسميًّا: Ubisoft تعلن عن لعبة Battle Royale جديدة “Hyper Scape”

بعد تسريبها نهاية الشهر الفائت،  أعلنت شركة Ubisoft اليوم عن لعبة Hyper Scape بشكلٍ رسميٍ.

وصف لعبة Hyper Scape الرسمي

Hyper Scape هي لعبة تصويب مجانية وسريعة الوتيرة من منظور الشخص الأول من نوع Battle Royale. تأتي اللعبة من تطوير استوديو Ubisoft Montreal. وتجري أحداث هذه اللعبة في المستقبل البعيد عام 2054، حيث يدخل ما يصل إلى 100 متنافس إلى مدينة Neo-Arcadia الافتراضية للانخراط بالمباريات سريعة الوتيرة المليئة بالحماس للحصول على لقب البطل.

وبحسب بيان الناشر الفرنسي، تتوفر اللعبة ابتداءً من اليوم بنسخة اختبار تقني لفترة محدودة على أجهزة الحاسب الشخصي، في عدة مناطق عبر أمريكا الشمالية وأوروبا، لكن وفيما يتعلق بمنطقة الشرق الأوسط، فأكَّد -بكل أسف- أن هذا الاختبار لن يتوفر لأيٍ من دول المنطقة.

وبدلًا من ذلك، يمكن للاعبين المهتمين من المنطقة مشاهدة اللعبة خلال فترة الاختبار التقني عبر متابعة قناة منشئ المحتوى FFearFFul على تويتش والذي سيقوم ببث اللعبة.

وأضافت Ubisoft في بيانها:

تم تصميم Hyper Scape من الصفر لتقدم تجربة باتل رويال شديدة الحماس وسريعة الوتيرة ذات نطاق عامودي، يمكن فيها للفرق المؤلفة من 3 واللاعبين المنفردين الانغماس بمدينة “نيو آركيديا” الافتراضية المستقبلية والانخراط في معارك ديناميكية والانتقال بسرعة من الشوارع الضيقة إلى أسطح المنازل المفتوحة والمناطق الداخلية المميتة.

وستقدم Hyper Scape قدرات تسمى «الاختراقات» أو “Hacks”، ويمكن للاعبين الحصول على تلك الاختراقات كغنائم، بنفس الطريقة التي يجمعون بها الأسلحة.

وتمنحك «الاختراقات» قدرات هجومية ودفاعية تناسب جميع أساليب اللعب، مثل نشر الألغام أو السعي وراء عدو أو حماية الفريق بجدار كبير أو جعل الشخصية غير مرئية للتسلل ومهاجمة الأعداء، وهذه ليست سوى أمثلة قليلة على “الاختراقات” التي يمكن للاعبين جمعها وتبديلها بكل سلاسة. ويمكن ترقية جميع “الاختراقات” والأسلحة من خلال نظام الدمج لتوفير نماذج أقوى من عناصر موجودة مسبقًا.

تبتكر Hyper Scape فوق صيغة الباتل رويال وتضيف عليها بعدة طرق، مثل “التآكل” غير المتوقع الذي يفكك خريطة “نيو آركيديا” إلى أنماط مختلفة، أو آلية “الطيف” الفريدة التي تبقي اللاعب نشطاً في المعركة حتى لو تعرض للموت. وفي نهاية المباراة، تبدأ مرحلة المواجهة المثيرة عندما يظهر تاج Hyper Scape على الخريطة. وأمام اللاعبين طريقتين ليظفروا بالفوز، وذلك إما عبر الإمساك بالتاج وحمله لمدة 45 ثانية، أو أن يكون فريقهم هو الفريق الأخير المتبقي.

وبالإضافة إلى ذلك، أعلنت شركة Ubisoft أنها طوَّرت لعبة Hyper Scape بالشراكة مع منصة Twitch الشهيرة، حيث تقدم الأداة الإضافية الخاصة بتويتش “Hyper Scape Crowncast” الترفيه للمشاهدين عبر السماح لهم بالتأثير على اللعبة بالوقت الحقيقي، مما يخلق تفاعلاً غير مسبوق بين أصحاب البث ومتابعيهم.

كما سيكون للمشاهدين أيضاً تأثيرٌ بالوقت الحقيقي على المعركة من خلال التصويت على الفعاليات التي تؤثر على جميع المتنافسين بالمباراة، مثل الجاذبية المنخفضة أو الذخيرة اللانهائية.

وأخيرًا وليس آخرًا، يُشار إلى أن لعبة Hyper Scape ستتوفر أولًا عبر اختبار تقني خاص لفترة محدودة على أجهزة الـ PC ابتداءً من اليوم وحتى 7 يوليو/16 ذو القعدة. مع توفر طور الفريق المكون من 3 لاعبين “اندفاع التاج” الآن، في حين يتوفر طور اللعب الفردي “الغشاوة المعتمة” لفترة محدودة في وقت لاحق من الاختبار التقني. كما يقدم الاختبار التقني تذكرة معركة مجانية تتكون من 10 مستويات، وسيتم نقل كامل التقدم وجميع العناصر التي كسبها اللاعبون إلى المراحل المباشرة المستقبلية وحتى الإطلاق الكامل للعبة.

للمزيد من المعلومات حول الاختبار التقني للعبة Hyper Scape زُر موقع اللعبة الرسمي من هنا.

Hyper Scape: عرض الكشف العالمي الرسمي

عرض النظرة العامة على أسلوب اللعب

عرض نظرة اللعبة

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق