أخبار

لعبة الأنمي الشهير Hunter x Hunter في طريقها إلى الهواتف الذكيَّة

Hunter x Hunter

في نبأٍ سارٍّ لعشّاق الأنمي، أعلنت شركة Tencent مؤخرًا عن لعبة أكشن وتقمص أدوار (Action RPG) لأنمي Hunter x Hunter الشهير. وبحسب ما كُشِفَ في معرض ChinaJoy 2018، يبدو أن أبطالنا المحبوبين Gon و Killua و Kurapika و Leorio سيكونون حاضرين في اللعبة.

وما كان مثيرًا للاهتمام هو تأكيد الشركة الصينيَّة على أن اللعبة ستشمل لقطاتٍ من الأنمي المحبوب، والتي أُعيد تصميمها بنماذج ثلاثية الأبعاد لتتلاءم مع نظام اللعبة.

وأظهر العرض التشويقي الأول للعبة جانبًا من طور القصة، والذي سيأخذنا على الأرجح لبداية ملحمة Hunter x Hunter – حيث يَشرَعُ Gon في رحلةٍ من أجل إتمام اختبارات الصيّادين (Hunter Exams) ويقابل في طريقه Kurapika و Leorio على السفينة.

وإن كنت أحد عشّاق هذا الأنمي بحق، فستتذكر القتال الذي نَشَبَ بين Kurapika و Leorio في البداية. وفي هذا الجزء بالتحديد، سيتعين على اللاعبين اختيار واحدٍ منهما؛ وذلك لأن لكل شخصيةٍ مهاراتٌ وأسلوبُ لعبٍ مختلفٍ عن الشخصية الأخرى.

وبالحديث أكثر هم أسلوب اللعب، فستمتلك خيارًا لإنشاء شخصيتك Nen الأصليَّة، والتي ستُشاهد الأحداث التي تتوالى من وجهة نظرك الخاصّة أيضًا. كما ستُخوَّل من اختيار نوع Nen الذي تفضله أو حتى الفئة التي تريد الانضمام إليها.

أخيرًا وليس آخرًا، ما أكّدته Tencent حتى الآن هو أننا سنعيش الأحداث من منظور شخصية Gon فيما لم تؤكد وضع بقية الشخصيات. ولكن، وبالرغم من ذلك، من المحتمل أن تنكشف التفاصيل تِباعًا على مدار الأيام والأسابيع القليلة القادمة لتشمل شخصياتٍ أخرى.

يُشار إلى أنه من المتوقع أن تنطلق لعبة Hunter x Hunter في أغسطس الجاري في الصين، على iOS و Android.

لقطات من اللعبة:

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق