أخبار

ظهور تسريبات حول حجم ودقة شاشة جهاز نينتندو NX ويد تحكمه

nintendo_nx-770x530

بالرغم من إعلان نينتندو بأنها ستطرح جهاز نينتندو NX بالأسواق في شهر مارس 2017 إلا انها ولغاية الآن تتكتم عن تفاصيل هذا الجهاز، هذه السرية التي تحيط بها نينتندو جهازها هذا فتحت الباب أمام انتشار تسريبات حوله كان آخرها مجموعة من المعلومات المسربة انتشرت مؤخراً عبر مصادر إعلامية أشارت إلى أن هذا الجهاز  عبارة عن جهاز محمول يمكن توصيله بشاشة تلفاز وسيأتي مع يدي تحكم تتصلان به من الجانبين.

واليوم نحن أمام تسريبات جديدة عن هذا الجهاز حيث وردت أنباء تفيد بأن يد تحكم جهاز NX تتميز بوجود مستشعرات حركة مثل تلك الموجودة في أداة تحكم Wii إلى جانب تمتعها بتقنية الاهتزاز Vibration والتي تجعل اليد تهتز عند أداء اللاعب لحركة ما مثل الضرب بالسيف وغير ذلك.

بعد انتشار تلك المعلومات سارع بعض اللاعبين لسؤال الإعلامية Emily Rogers عن مدى صحتها، وهي التي اشتهرت سابقا بكشف بعض المعلومات الخاصة بنينتندو مثل لعبة Paper Mario والتي ذكرت بأنها ستصدر لجهاز الوي يو قبل أن تعلن نينتندو عن ذلك بشكل رسمي، حيث أجابت Rogers بأنها سمعت من مصادرها بأن هذه المعلومات صحيحة.

ولم تكتف Rogers بهذا القدر بل سارعت للكشف عن معلومات جديدة حول الجهاز تتعلق هذه المرة بشاشته حيث ذكرت أن جهاز نينتندو NX سيتمتع بشاشة تدعم اللمس المزدوج Multi-Touch وهي بحجم  6.2 انش وتعمل بدقة عرض 720P وبأن قاعدة الجهاز ستكون مزودة بمنفذي USB، ولكنها ذكرت أن هذه المواصفات خاصة بالنموذج الاولي للجهاز لذلك فهي لاتعلم إن كانت النسخة النهائية منه ستكون بنفس هذه المواصفات أم أن نينتندو ستغيرها.

هذا وقد سمعنا اليوم أيضاً أنباء تفيد بأن نينتندو ستكشف عن جهازها NX يوم 9 سبتمبر في إحدى حلقات برنامج نينتندو دايركت والتي تصفها بأنها حلقة تاريخية، وذلك تمهيداً لطرح الجهاز في مارس 2017.

المصدر (1)، (2)

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق